النادي الصفاقسي: «فيتو» أمام خروج مرياح...واحتراف مؤجّل لسوكاري

أكدت مصادر قريبة من هيئة النادي الصفاقسي أنها لن تفرط في المدافع ياسين مرياح لستراسبورغ الفرنسي لعدة أسباب أولها القيمة المادية للصفقة

والتي لم ترتق كثيرا لطموحات هيئة نادي عاصمة الجنوب قياسا مع القيمة الفنية والبدنية للاعب وثانيا تحسبا لحصول اتفاقات مسبقة مع هيئة الترجي مثلما سبق أن تحول الثنائي الفرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف الى ماتز الفرنسي وعند نزول الفريق للقسم الثاني عادوا الى البطولة الوطنية من بوابة الترجي الرياضي بمقابل مادي ضعيف بالنسبة الى النادي الصفاقسي.

مصادرنا أكدت بأن مرياح سيواصل الإقامة في عاصمة الجنوب خلال الفترة القادمة إلى أن يتوفر عرض يلبي مصالح النادي و المدافع الدولي والأقرب أن يكون بعد نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

سوكاري مع المجموعة
رغم الحديث عن عروض أجنبية للاعب النيجري كينسلاي سوكاري الا أن مصادرنا أكدت لنا بأن الهيئة لم تتلق بعد أي عرض رسمي بخصوص سوكاري وأنه في صورة وصول عرض مناسب يليق بقيمة اللاعب فإنه سيقع درسه للوصول الى اتفاق نهائي. وترجح الهيئة أن تقوم ببيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم بعد وجود معلومات تفيد بامكانية مشاركته مع المنتخب النيجيري في كأس العالم وهو ما قد يرفع في أسهم اللاعب ماديا. سوكاري سيلتحق هذا الأسبوع بالمجموعة قادما من نيجيريا بعد عطلة قضاها مع عائلته ليباشر التمارين بصفة عادية.

ودّ مع سكرة
يواجه النادي الصفاقسي اليوم على الساعة 12 ظهرا شبيبة سكرة بملعب برج الوزير، ويندرج اللقاء ضمن تحضيرات الأسود والابيض لعودة سباق الرابطة الاولى يوم 20 جانفي الجاري خاصة أن المدرب لسعد الدريدي سيقوم بتشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين التونسيين والأجانب لاختبارهم قبل غلق الميركاتو يوم 15 جانفي القادم. ومن المنتظر أن يعول الدريدي اليوم على اللاعب التونسي الفرنسي نعيم حمدي القادم من أمريكا للاختبار حتى يتمكن من الحكم على امكانياته وقدرته على تقديم الاضافة من عدمها.

على نار هادئة...
لايزال النادي الصفاقسي في مفاوضات جدية مع عدة نواد من أجل الظفر بخدمات بعض اللاعبين، فبعد أن تأكد رسميا صرف النظر عن صفقة محمد المثناني فإن المفاوضات متواصلة مع راد ستار بخصوص ادريس المحيرصي بالاضافة الى الاتصالات مع هيئة النادي البنزرتي بخصوص جاسم الحمدوني ووائل بلعربي ومرتضى بن وناس إضافة الى المفاوضات مع اللاعب سيف الدين الجزيري. والى حد كتابة هذه الاسطر لا يوجد جديد بخصوص هذه الصفقات لكنها تطبخ على نار هادئة والأكيد أن الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي قد تحمل الجديد لجماهير الاسود والابيض.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115