النجم الساحلي: الشكوك تحوم بخصوص صفقة النقاز ومتى ينتهي مسلسل عودة الجمل؟

في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى عمليات الانتداب إثر الاتفاق الحاصل بين إدارتي الناديين المعنيين بالأمر

بسبب شروط المعني بالأمر المادية وهو اللاعب بنفسه حصل التأجيل إن لم يكن إلغاء صفقة تحول حمدي النقاز من النجم إلى نادي الزمالك المصري...
لئن حصل الإجماع بين كل الأطراف فإن مفاجأة آخر لحظة قبل توقيع اللاعب لعقده الذي يمتد لأربعة مواسم هو عدم رضا النقاز بما اتفقت عليه هيئة النجم الساحلي والزمالك المصري وذلك بحكم أن النقاز طالب بمقترحات مادية تكون أرفع مما تم الاتفاق عليه من جانب النجم أو الزمالك وهو ما جعله يطلب مهلة حتى تتم الاستجابة لطلباته المادية على مستوى الراتب الشهري والسنوي وإن لم يحصل ذلك فإنه قد يتوجه لمحطة احترافية أخرى بحكم أنه قد تلقى عروضا من أندية بلجيكية وأخرى تركية.

هل ألغيت عودة عمار الجمل؟
كل المؤشرات كانت توحي بعودة عمار الجمل للنجم الساحلي إثر تجربة احترافية لم تعمر طويلا بنادي العربي القطري لتعزيز صفوفه مجددا وخاصة إثر موعد اقتراب مغادرة المالي عمر كوناتي...
وتردد أن عمار الجمل قد طالب بمستحقات مالية هامة قبل إمضائه لعقد جديد مع الفريق وهو ما فنده هذا المدافع الذي كانت له جلسة تشاور مع رئيس فرع كرة القدم المهدي العجيمي مقابل أنه قد تلقى عروضا أخرى من أندية أوروبية فمتى إذن ستكون عودة عمار الجمل للنجم وهو الذي أبدى موافقته المبدئية وهل ستكون محادثاته مع رئيس النادي رضا شرف الدين هي الحاسمة لتمهيد عودته للنجم؟

مرحلة تحضيرية ثانية
بداية من اليوم سيدخل الفريق في مرحلة تحضيرية ثانية بعد الأولى التي كانت في الأسبوع الماضي مخصصة للإعداد البدني ما بين الجهة السياحية بالقنطاوي ومركز تقوية العضلات وبذلك سيعود النشاط اليومي للفريق إما في أولمبي سوسة أو في الميدان الفرعي بمركب النادي وفق برنامج إعدادي وهذا قبل خوض اللقاء الودي الوحيد المبرمج بمناسبة توقف مسابقة البطولة المحلية يوم الأحد القادم 14 جانفي الجاري.

الغربلة...والانتدابات والقائمة القارية
3 محاور أو بالأحرى ملفات هامة جدا هي مفتوحة حاليا على طاولة النادي والمشرفين على فريق كرة القدم والإطار الفني بقيادة المدرب خير الدين مضوي وهي التي يستوجب تدارسها عاجلا في ظرف الأسبوع الجاري قبل موعد 15 جانفي الحالي... أول الملفات إنهاء الغربلة على مستوى الرصيد البشري لتحديد أسماء اللاعبين الذين سيتم الإبقاء عليهم وفي المقابل من سيكون خارج الحسابات للتفويت فيهم إما في شكل إعارة أو بصورة نهائية...ثانيها الكشف عن أسماء المنتدبين الجدد أي المزمع استقدامهم لتعزيز الرصيد وثالثها تحديد القائمة القارية النهائية التي سيتم إرسالها لمقر الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

«سوسيوس» النجم
من خلال بادرة قامت بها إدارة النادي حضرت عديد الوجوه الرياضية من داخل العائلة الموسعة لفريق جوهرة الساحل فكان الهدف من ورائها تقديم مشروع في شكل مقترحات عملية قصد توفير موارد مالية قارة من جانب كل المساهمين والفاعلين ماديا بالأساس على غرار ما هو متعامل به في أندية محلية وأخرى أوروبية.

حديث عن السائحي والجزيري
قبل أيام قليلة من غلق أبواب الميركاتو الشتوي الحالي ما فتئت عديد الأسماء تتداول سواء في الأوساط الرياضية القريبة من النادي أوفي الشارع الرياضي من ذلك أنه قد يتم استقدام الدولي السابق جمال السائحي ولاعب النادي الإفريقي سابقا وطنطا المصري حاليا سيف الدين الجزيري فهل ستتأكد مثل هاتين الصفقتين؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115