النادي الصفاقسي: تغييرات في برنامج تربّص ومفاوضات مع المثناني

عاد النادي الصفاقسي يوم الثلاثاء الفارط للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري حيث كان منقوصا من اللاعبين الدوليين المنتمين للمنتخب

الوطني والمنتخب الأولمبي بالاضافة الى الأجانب ونعني بهم سوكاري واندوي بعد أن مكنتهم الهيئة من عطلة رأس السنة على أن تكون عودتهم يوم 10 جانفي القادم.

الفريق سيتحول الى طبرقة يوم 6 جانفي الجاري للدخول في تربص مغلق الى غاية 13 جانفي حيث تقرر اجراء لقاء ودي أول امام النادي البنزرتي يوم 7 جانفي بعد أن كان مبرمجا في البداية ضد المنتخب السوداني لكن هذا الأخير تعذر عليه كما حددت الهيئة لقاء وديا ثانيا أمام منتخب الكوت ديفوار يوم 10 جانفي بعد ما كانت في البداية مبرمجة يوم 12 جانفي بمركز التربصات ثم لقاء ودي أخير يوم 14 جانفي أمام النادي الافريقي لكن لم يتضح بعد مكان اللقاء والمرجح أن يكون بالعاصمة خاصة وأن الفريق ينهي تربصه يوم 13 جانفي بطبرقة ليتحول مباشرة الى العاصمة لقضاء ليلته هناك ثم العودة الى صفاقس تكون اثر نهاية لقاء الافريقي.

أسماء رنانة
بعد طرح اسم ادريس المحيرصي في وقت سابق علمنا من مصادرنا أن هيئة الفريق دخلت في مفاوضات مع متوسط الميدان التونسي محمد المثناني المنتمي حاليا لفريق القادسية السعودي.

وسبق للمثناني أن تقمص ألوان الترجي الرياضي والنادي الافريقي قبل خوض تجربة احترافية بالجيش القطري ثم التحول الى القادسية السعودي الذي يربطه به عقد الى غاية جوان 2019. المثناني يبلغ من العمر 25 سنة وقادر أن يقدم الإضافة للفريق خاصة وأنه لم يتأقلم كثيرا بالأجواء في السعودية مقارنة بتجربته الناجحة في قطر.

في المقابل فلم تتضح بعد صفقة المحيرصي خاصة وأن الاشكال المادي هو الأساس في الملف، وبخصوص اللاعب الغاني فقد علمنا أنه يجري اختبارا مع المجموعة خلال هذه الأيام ومن المنتظر تشريكه في اللقاء الودي القادم امام النادي البنزرتي ليقول المدرب لسعد الدريدي كلمته الأخيرة في شأنه.

الجريدي أفضل حارس
اختارت ادارة النادي الصفاقسي بعد التصويت أفضل لاعب لشهر ديسمبر وهو الحارس الدولي رامي الجريدي بعد الانطلاقة الأولى منذ شهر نوفمبر باختيار اللاعب سوكاري كلاعب الشهر. الجريدي يعتبر لاعب الشهر في ديسمبر الحالي نظرا للوجه المتميز الذي بدا عليه في اللقاءات الأخيرة التي شارك فيها بالرغم من قبوله الأهداف إلا أن اثنين منها كانت من ضربات جزاء واثنين منها يتحمل خط الدفاع المسؤولية الكبيرة فيها بالإضافة الى انقاذه لمرماه في اكثر من مناسبة. تتويج مستحق للحارس رامي الجريدي للرفع من معنوياته أكثر قبل العودة الى أجواء البطولة يوم 21 جانفي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115