النادي الصفاقسي: حسرة كبيرة على الهزيمة أمام الاتحاد

يعود النادي الصفاقسي بداية الأسبوع القادم الى التمارين بعد الراحة التي منحها الاطار الفني للاعبين بعد توقف البطولة لمدة أسبوعين تقريبا حيث ستكون العودة اثر نهاية الاحتفال برأس السنة الميلادية.

وسيتغيب عن الحصص التمرينية كل من ياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي وعلاء الدين المرزوقي وفراس شواط بسبب التحاقهم بتربص المنتخب الوطني في حين تواصل المجموعة استعدادها للقاء الجولة الثانية اياب من البطولة الوطنية امام الملعب التونسي يوم 14 جانفي القادم بملعب المهيري.

نتيجة مخيبة للأمال
الهزيمة الأخيرة أمام الاتحاد المنستيري كانت مخيبة للأمال خاصة وأن الفريق كان أمام فرصة جديدة ليكون قريبا من صاحب الطليعة الترجي الرياضي وثانيا من الأجل الابتعاد على ملاحقيه لكن الهزيمة الأخيرة أمام الاتحاد خلفت الحسرة في قلوب الجماهير بما أن الفارق ارتفع عن الترجي الى 8 نقاط مقابل تقليص الفارق لنقطتين على النجم والاتحاد وهو ما يؤكد صعوبة المهمة في قادم الأيام للفريق الذي يبحث عن البطولة أو المركز الثاني على الأقل.

انتدابات في الأفق
سيستغل النادي الصفاقسي فترة الراحة الحالية أولا لتأهيل اللاعبين الذين وقع انتدابهم في الفترة الأخيرة ذهنيا وبدنيا ونعني بهم محمد علي الجويني وأيمن الحرزي ومراد الهذلي وكرشيد حتى يكونوا جاهزون على ذمة الاطار الفني منذ الجولة القادمة امام الملعب التونسي في المقابل فقد علمنا أن اتصالات جارية بين ادارة النادي وعدد من اللاعبين التونسيين والأجانب قصد استقطابهم في قادم الأيام لامضاء العقود خاصة وأن المفاوضات جارية مع عدد من اللاعبين التونسيين الناشطين في بطولتنا أو خارج حدود الوطن بالإضافة إلى لاعبين أفارقة.

اعارة
لئن نجح النادي الصفاقسي في اعارة محمد المسلمي لأولمبيك مدنين وسامح بوحاجب لنجم المتلوي فقد علمنا أن الاطار الفني سيدرس قرار مغادرة بعض اللاعبين الأخرين خلال الميركاتو الشتوي بعد توقف البطولة خاصة وأن النية تتجه حاليا نحو الاستغناء عن خدمات سليم المحجبي والبحث عن فريق لأسامة العمدوني للتفريط فيه في شكل اعارة بالإضافة إلى امكانية اعارة نسيم هنيد لأحد النوادي التونسية حتى يكتسب الخبرة الأكبر في المباريات الرسمية، في المقابل لم تتضح بعد القائمة الاسمية النهائية للمغادرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115