النادي الصفاقسي: استغراب من غياب الجريدي واندوي أبرز المتغيبين

عدم دعوة الحارس الدولي رامي الجريدي لصفوف المنتخب أثار عديد التساؤلات في مختلف المدن التونسية وليس صفاقس فقط بما أن المنتخب الوطني

يضم كل اللاعبين التونسيين دون استثناء لمن يستحق أن يتقمص ألوان الفريق الوطني.

ما أثار استغراب الجماهير هو غياب الحارس العائد من بعيد الى اجواء المباريات رامي الجريدي بعد المردود المتميز الذي قدمه في اللقاءات الأخيرة بالإضافة أيضا الى غياب دعوة حارس الترجي علي الجمل الذي ينشط من مقابلة الى أخرى مقابل دعوة الحارس معز بن شريفية المتواجد على بنك الاحتياط منذ فترة. دعوة وجدت النقد من جميع التونسيين للمدرب نبيل معلول المطالب بمراجعة حساباته من أجل المصلحة الوطنية وليست الشخصية في وقت وجب التفاف الجميع حول الفريق الوطني الذي يبعده أشهر قليلة على المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.
الأسباب لم يفصح عنها بعد الناخب الوطني بخصوص عدم دعوة الحاضرين لكن تبقى التخمينات واردة لدى أذهان التونسيين وطرح السؤال الأهم من يقف وراء القائمة الاسمية التي يتم استدعاؤها للمنتخب الوطني؟

بين اندوي وبن صالح
تأكد رسميا اليوم غياب المهاجم السينيغالي اندوي عن تشكيلة الأسود والأبيض أمام الاتحاد المنستيري بسبب عقوبة الانذار الثالث في المقابل فإن المدافع محمود بن صالح سيكون مع المجموعة بعد تماثله للشفاء من الزكام الذي ألم به بعد منحه الرخصة من الاطار الطبي.

ماذا عن الجماهير؟
لئن منحت السلط الأمنية بالمنستير 180 تذكرة لجماهير النادي الصفاقسي إلا أن مساعي هيئة الاتحاد مازالت متواصلة نحو الترفيع في عدد جماهير الضيوف بعد المعاملة الممتازة التي وجدها الفريق في لقاء الذهاب بصفاقس. وحسب مصادرنا فإن رئيس الاتحاد المنستيري أعطى التعليمات بخصوص منح رخصة الدخول لكل محب ينتمي للنادي الصفاقسي لمتابعة اللقاء حتى تكون الأجواء ممتازة بين الفريقين وفي كنف الروح الرياضة واعطاء صورة ممتازة عن الملعب قبل نهاية العام الحالي.

تغيير وحيد
من المرجح أن تشهد تشكيلة الاسود والابيض تغييرا وحيدا مقارنة بلقاء الترجي الأخير خاصة على مستوى الخط الأمامي حيث سيعول الدريدي على الجريدي، المثلوثي، مرياح، بن صالح، عمامو، سوكاري، العواضي، اللواتي، الحناشي أو بن علي، المرزوقي، شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115