رامي الجريدي (النادي الصفاقسي) لـ«المغرب» «كلنا جاهزون والانتصار في البال»

يستقبل اليوم الترجي الرياضي ملاحقه المباشر النادي الصفاقسي ضمن الجولة 9 لقاء متأخرا من البطولة الوطنية على عشب ملعب رادس...

الأسود والأبيض مطالب اليوم بتحقيق الانتصار لتقليص الفارق الى نقطتين عن صاحب الطليعة بالإضافة إلى المصالحة مع الجماهير بعد النتيجة المخيبة على ملعبه امام مستقبل قابس.

لقاء لا يقل أهمية عن الافريقي أو النجم بعد المردود الممتاز الذي قدمه الفريق في المقابلتين الحاسمتين ويعتبر الحارس رامي الجريدي من أكثر اللاعبين الذين شاركوا مع النادي الصفاقسي ضد الترجي الرياضي ونجح بتصدياته الرشيقة في أكثر من مرة في حرمان الترجي من تحقيق نتائج ايجابية.
«المغرب» تحدثت لحارس النادي الصفاقسي رامي الجريدي على استعدادات الفريق لكلاسيكو اليوم فكان الحوار التالي:

عودة للشباك بعد غياب طويل؟
الحمد لله أن العودة كانت ممتازة بتحقيق انتصار على النجم الساحلي خارج الديار وتعادل امام مستقبل قابس وحتى الأهداف المقبولة كانت من ضربة جزاء وهذا ما يعطيني دافعا لتقديم أفضل ما عندي حتى أكون عند حسن ظن المدرب والهيئة والجماهير.

ما هي نظرتك لكلاسيكو اليوم؟
مقابلة صعبة امام متصدر الطليعة على ملعبه وأمام جماهيره وهو مطالب بالفوز حتى يبتعد عن الملاحقين المباشرين لكن لن نستسلم بسهولة لأننا معنيون بالبطولة وبتحقيق نتيجة ايجابية من أجل تاريخ وعراقة النادي الصفاقسي بدليل أن الافريقي رغم الظروف الصعبة التي مر بها الا أنه نجح في الفوز علينا لذلك الكرة ليس فيها علم أو تكهنات وإنما الجاهز فوق الميدان هو الأقرب للفوز بالنتيجة ونحن جاهزون للمقابلة بدنيا وذهنيا وسنعطي من جهدنا أكثر ما يمكن للخروج بنقاط الفوز رغم علمنا بأن الترجي يمتلك لاعبين ممتازين.

خسرتم نقاطا كانت ربما ستضعكم اليوم في وضعية مريحة؟
صحيح ربما الهزيمة في اللحظات الأخيرة امام الافريقي أو التعادل الظالم امام مستقبل قابس كلفنا الابتعاد عن صاحب الطليعة لكن ذلك لن يمنعنا من مواصلة البحث عن الانتصار لأن البطولة مازالت طويلة وكل الاحتمالات تبقى مفتوحة وهدفنا اليوم هو تحقيق نتيجة ايجابية من أجل الاقتراب من الترجي في الطليعة وثانيا من أجل تاريخ الفريقين لذلك لن نستسلم بسهولة وسنطبق تعليمات المدرب وان شاء الله يكون التحكيم جيدا في المقابلة لمنح كل ذي حق حقه.

أصبحت قريبا من العودة للمنتخب الوطني؟
المنتخب الوطني حلم كل لاعب والحمد لله أني شرفت تونس في مختلف المقابلات التي شاركت فيها لذلك أنا أسعى لإعادة التأهل بدنيا وذهنيا بعد الراحة لأكون جاهزا مع النادي الصفاقسي في كل المباريات القادمة وفي صورة تم استدعائي من جديد للمنتخب فسأكون جاهزا لمساعدة زملائي والدفاع عن راية المنتخب والبلاد.

ماذا تقول للجماهير؟
شكرا لجماهير النادي الصفاقسي التي ساندتني طيلة الفترة الأخيرة ونادت بعودتي لحراسة الشباك والحمد لله أني أعمل بجهد لتقديم المطلوب في النادي الصفاقسي وإسعاد الأحباء وأقول لهم أن رامي الجريدي أو محمد الهادي قعلول هما شخص واحد في حراسة مرمى الأسود والأبيض، أتمنى من جماهير النادي أن تساندنا في باقي مشوارنا وان شاء الله نكون عند حسن الظن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115