النجم الساحلي: فيتو جديد أمام العروض ومضوي يرفع معنويات اللاعبين

عادت الأجواء الطبيعية للتمارين اليومية للنجم الساحلي وعاد معها التفاؤل مجددا للجميع

بعد ما طويت صفحة سلسلة العثرات المسجلة على امتداد عديد الجولات الماضية التي كلفت الفريق إهدار عديد النقاط...
وهذا مع تزامن تولي المدرب الجديد الجزائري خير الدين مضوي الذي بدأت ملامح بصمات عمله على رأس المجموعة تتضّح بداية من ترميم معنويات كل اللاعبين مع سعيه لإعادة الثقة لديهم وترتيب البيت من جديد لأنه وحسب ما ذكره في الندوة الصحفية بمناسبة تقديمه أن الفريق ليس في وضع كارثي وإنما هو يتواجد في أزمة نتائج لا غير.

حديث مطول مع اللاعبين
سعى المدرب الجديد للحديث مطولا لكل اللاعبين قبل كل حصة تدريبية يومية وحتى على انفراد مع البعض من العناصر وخاصة عمرو مرعي الذي كان متواجدا خارج قائمة المدعوين للمشاركة في اللقاء الماضي أمام النادي الإفريقي.

دور إيجابي للأنصار
عاد الأحباء بدورهم منذ قدوم المدرّب خير الدين مضوي لمواكبة التحضيرات اليومية لناديهم على عكس ما كان متعاملا به من قبل وهم الذين أصبحوا يتابعون النشاط اليومي للفريق عن كثب ولم يبخلوا ولو لحظة عن مساندتهم المطلقة لكل اللاعبين بهدف إخراج المجموعة من مخلفات التشنجات الحاصلة في المباريات السابقة وهي التي كان لها انعكاس سلبي على مستوى النتائج الحاصلة والمعنويات.

وجه جديد منتظر
الكل ينتظر أو بالأحرى يأمل من الأنصار خاصة أن تكون صفحة الخروج الكارثي من مسابقة رابطة الأبطال في نسختها الماضية وسلسلة النتائج السلبية المسجلة على امتداد الجولات الماضية والتي كلّفت الفريق إهدار كثير من النقاط وهو ما جعله يحتلّ مرتبة لا تتماشى وحقيقة إمكانياّته قد طويت تماما لتكون الانطلاقة الحقيقية بداية من اللقاء القادم أمام الملعب القابسي.

عن العروض
عن العروض التي ما فتئت «تتهاطل» على أبرز لاعبي الفريق ومنهم خاصّة أمين بن عمر وعمرو مرعي المطلوبين من الأهلي المصري وحمدي النقاز من أبوال القبرصي وغيرهم علم «المغرب» أن مثل هذه العروض تلقى في شكل مقترحات من جانب إدارة النجم وحسب ما علمنا فإنه لم يصلها أي عرض رسمي وحتى في حال وصول هذه العروض فلا بد لها أن تحفظ حقوق اللاعب والنادي معا في المقام الأول.
ولكن تبقى جلها مؤجلة التنفيذ لما بعد مونديال روسيا حتى يرتفع السقف المادي لها إضافة لكون الفريق يبقى في حاجة لخدمات كل لاعبيه وهو المقبل على عديد الرهانات منها ضمان مشاركة جديدة في مسابقة رابطة الأبطال في النسخة الموالية 2019 و أخرى محلية وأيضا البطولة العربية للأندية المزمع المشاركة فيها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115