النادي الصفاقسي: الدريدي يتحدث عن الكلاسيكو وبوحاجب يسقط من غربال المدرّب

عقد صبيحة أمس الإطار الفني للنادي الصفاقسي ندوة صحفية مصغرة أثناء الحصة التمرينية حيث منح المدرب لسعد الدريدي

الرخصة للحديث ربع ساعة فقط تطرق فيها الى تحضيرات النادي لكلاسيكو السبت امام الترجي الرياضي بملعب رادس.
الدريدي أكد بأن المجموعة جاهزة للمقابلة وأنه لا توجد غيابات وهذا طبعا ايجابي حتى يكون الاختيار على التشكيلة الأساسية بنسبة ايجابية.

وأضاف الدريدي «نحن اليوم امام مهمة صعبة بما أن اللقاء سيكون أمام غريمنا المباشر والمطلوب منا هو تحقيق الانتصار حتى نقلص فارق النقاط واسعاد الأنصار بعد خيبة نتيجة قابس... كل اللاعبين على ذمتنا بمن فيهم محمد علي الرقوبي وأيمن الحرزي اللذان سينتقلان معنا الى العاصمة وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع، نتعلم من أخطائنا وأصلحناها في التمارين حتى تكون المجموعة جاهزة للكلاسيكو والحمد لله أن الجو العام في المجموعة ممتاز وسنؤكد ذلك يوم المباراة.»

غربلة
انطلقت ادارة النادي في الغربلة على مستوى الرصيد البشري فبعد تأكد خروج أسامة العمدوني في شكل اعارة لمدة 6 أشهر في انتظار التعرف على الفريق الذي سيتحول اليه علمنا أن إدارة النادي قررت الاستغناء على سليم المحجبي من خلال البحث عن فريق جديد يواصل فيه مشواره الكروي بالإضافة إلى قرار الاطار الفني التخلي على اللاعب سامح بوحاجب والتفريط فيه لنجم المتلوي في شكل اعارة لمدة 6 أشهر نظرا لعدم اقتناع المدرب به سواء في المباريات التي شارك فيها أو أثناء الحصص التمرينية. مصادرنا أكدت بأن الغربلة ستتواصل خلال الميركاتو الحالي وستشمل لاعبين أخرين اثر توقف البطولة يوم 37 ديسمبر القادم.

تذمر من الأحباء
عبر لنا عدد كبير من أحباء النادي الصفاقسي على تذمرهم لغياب الكمية الكافية من التذاكر لمتابعة الكلاسيكو بين الترجي والصفاقسي عشية الغد السبت بملعب رادس. ولئن منحت إدارة الترجي 1200 تذكرة لفائدة جماهير النادي الا أن مصادرنا أكدت لنا بأنه وقع توزيعها على الأحباء المنتمين للمجموعات بما أن لهم الأولوية في الحصول على التذاكر بالإضافة إلى عدد قليل لمنخرطي هيكل سوسيوس الذين بدورهم عبروا عن تذمرهم نظرا لعدم حصول الأغلبية على تذاكر بما أن هذا الهيكل يضم أكثر من 7700 منخرط ولم يتحصل الا على 500 تذكرة تقريبا.

لا خوف على العقربي
أكدت مصادرنا أن ساحر الأجيال حمادي العقربي تحسن وضعه الصحي بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا نظرا للتوعك الصحي الذي طرأ عليه فجأة. فسلامات لابن ملحمة الأرجنتين حمادي العقربي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115