النجم الساحلي: الأهلي يجدّد طلب ودّ «مرعي» و«بن عمر» و«فيتو» أمام خروج «النقاز» إلى قبرص

باشر المدرب الجديد للنجم الساحلي الجزائري خير الدين مضوي بصورة فعلية عمله على رأس الفريق من خلال إشرافه

عشية على أول حصة تدريبية دارت بميدان مركب النادي وبحضور أعداد هامة من الأنصار وهذا على عكس ما كان متعاملا به لما كانت الحصص التدريبية تدور سابقا دون حضور الأحباء الذين أبوا إلاّ أن يكونوا في الموعد برغم الظروف المناخية القاسية.
الحصة التدريبية الأولى من نوعها قد اندرجت في إطار الاستعدادات للمباراة القادمة التي ستجمع زملاء حمزة لحمر بالملعب القابسي في نهاية الأسبوع الجاري وهي التي يأمل الجميع أن تكون بالمناسبة الانطلاقة الحقيقية للمجموعة ككل في ظل تواجد مدرب جديد.

باستثناء المثلوثي والبدوي
باستثناء كل من أيمن المثلوثي الذي تم منحه رخصة استثنائية بيومين ورامي البدوي الذي تدرب على انفراد فإن بقية المجموعة قد كانت في الموعد خلال أول حصة تدريبية أشرف عليها المدرب خير الدين مضوي بمساعدة الثنائي علي بومنيجل وقيس الزواغي.

متابعة للأمال
قبل شروعه في عمله على رأس الفريق من خلال إشرافه على أول حصة تدريبية تحول المدرب الجديد الجزائري خير الدين مضوي إلى الميدان الفرعي لمواكبة أو بالأحرى متابعة الحصة التدريبية لصنف الأمال والهدف من وراء ذلك أخذ فكرة ولو مبدئية عن إمكانيات البعض من اللاعبين الشبان والواعدين حتى يتم إلحاقهم في وقت قادم بالفريق الأول علما أن فريق الأمال للنجم يحتل حاليا صدارة الترتيب.

عرض من أبويل القبرصي للنقاز
العروض ما فتئت تتهاطل على أبرز لاعبي الفريق من ذلك إن نادي أبويل القبرصي الذي شارك مؤخرا في مسابقة رابطة الأبطال الأوربية قد تقدم بعرض للمدافع الدولي للنجم الساحلي حمدي النقاز لانتدابه إلا أن العرض لم يلق تجاوبا من هيئة فريق جوهرة الساحل من الناحية المادية وهو المقدر بحوالي المليار حسب المعلومات التي تحصلنا عليها.

الأهلي يريد مرعي وبن عمر
عاد نادي الأهلي المصري لتجديد طلبه لانتداب كل من عمرو مرعي وأيمن بن عمر إلا أن الفيتو من جانب هيئة النجم لا يزال قائما لحاجة الفريق لخدمات لاعبيه البارزين إضافة لكون مونديال روسيا سيكون وراء ارتفاع قيمة صفقة بن عمر خاصة لكونه يعتبر من أهم ركائز فريقه النجم ومن أبرز متوسطي ميدان المنتخب التونسي...
رغبة النادي المصري في التعاقد مع المهاجم الدولي للفراعنة عمرو مرعي ليست وليدة هذا الميركاتو بما أن أسمه كان مطروحا بقوة لتعزيز صفوف الأهلي لكن هيئة النجم رفضت ذلك في المقابل فإن رغبة البدري في التحاق بن عمر بالأهلي جاءت أثر مباراة ذهاب الدور نصف نهائي أين أعلن متوسط ميدان النجم عن إمكانياته ما جعل مدرب الأهلي يريد التعاقد معه لكن كالعادة فيتو هيئة النجم كان حاسما.

عن القائمة الإفريقية
تم تناول الحديث في الندوة الصحفيّة المنعقدة مؤخرا عن القائمة الإفريقية المتعلقة بمسابقة رابطة الأبطال القاريّة في نسختها القادمة إلا أنّ هذا الأمر يبقى مؤجلا لوقت لاحق ورهين تقييم الرصيد البشري المتواجد حاليا وخاصة بالغربلة التي ستحصل قريبا وأيضا بالانتدابات المزمع القيام بها في خضم الميركاتو الشتوي الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115