النادي الصفاقسي: كرشيد ثالث الانتدابات..الرقوبي والحرزي مؤهّلان ولا خوف على مرياح

يتحول النادي الصفاقسي عشية اليوم الى العاصمة للدخول في تربص خاطف لأحد النزل استعدادا للقاء الترجي الرياضي

عشية السبت القادم على عشب ملعب رادس وسيجري الفريق حصة تمرينية أخيرة صبيحة الغد بملعب المنزه لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها المدرب لسعد الدريدي أمام منافسه المباشر. كافة المجموعة متواجدة على ذمة الاطار الفني بعد عودة حسام بن علي من الاصابة وانضمام الثنائي محمد علي الرقوبي وأيمن الحرزي للفريق بعد تأهيلهم قانونيا في المقابل سيتغيب عن رحلة الفريق كل من سليم المحجبي ووليد القروي وريموند بسبب الاصابة رغم انطلاقهم في التأهيل البدني منذ فترة قصيرة للعودة من جديد الى الميادين.

مرياح في الموعد
بعد الاصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام مستقبل قابس على مستوى الرأس علمنا من الاطار الفني أن اللاعب ياسين مرياح سيكون مع المجموعة في رحلة اليوم الى العاصمة وأن الاطار الطبي قام بالفحوصات اللازمة لتأهيله خاصة وأنه من الركائز الأساسية للفريق.

رفض كلي

بالرغم من مساعي لجنة أحباء النادي الصفاقسي والترجي الرياضي للترفيع في عدد الجماهير الضيفة من 1200 إلى 2000 محب إلا أن السلط الأمنية ببن عروس رفضت ذلك بداعي أن القرار اتخذ منذ فترة على جميع الأندية الزائرة لملعب رادس ومثلما سبق منح جماهير النجم والصفاقسي في لقاءاتهم أمام الافريقي نسبة 1200 محب فإن العدد سيتواصل على هذا المنوال حفاظا على الوعود المتفق عليها.
وبذلك علمنا أن السيد حاتم العيادي استلم 1200 تذكرة من فئة 10 دنانير وتحول بها الى مركب النادي الصفاقسي لتسليمها الى المعنيين بالأمر قصد بيعها علما وأن الأولوية تبقى لمنخرطي هيكل سوسيوس وأصحاب الاشتراكات السنوية.

ثالث الانتدابات
بعد أن توصل النادي الصفاقسي الى اتفاق نهائي مع أشرف الزواغي ومراد الهذلي من جانب مستقبل قابس علمنا من إدارة النادي أنها توصلت الى اتفاق رسمي مع لاعب سبورتينغ بن عروس محمد سعيد كرشيد حيث سيلتحق بالمجموعة نهاية الأسبوع القادم ليكون ثالث انتداب في الميركاتو الشتوي الحالي. اللاعب يبلغ من العمر 22 عاما ويشغل خطة صانع ألعاب وسبق للنجم الساحلي أن تدخل على الخط منذ فترة قصد استقطاب اللاعب مقابل تمتيع نادي بن عروس بلاعبين إلا أن الهيئة رفضت ذلك وطالبت بمبلغ مالي استجابت له هيئة النادي الصفاقسي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115