النجم الساحلي: جابو وجحنيط على الخط ...وعودة الشيخاوي مطروحة

دخل النجم منذ أمس صفحة جديدة على مستوى الإطار الفني إثر التعاقد مع المدرب الجزائري خير الدين مضوي

بعد تعطل الزيجة في اكثر من مناسبة بسبب الإشكال الحاصل مع ناديه السابق وفاق سطيف، وتقرر الإبقاء على بقية الإطار الفني ونعني بذلك المساعدين علي بومنيجل وقيس الزواغي وأيضا الطبية واخصائيي الاعداد البدني.

ويعول انصار فريق جوهرة الساحل على حصول الرجة النفسية والانتفاضة بداية من اللقاء القادم أمام الملعب القابسي حتى يضع الفريق حدا لنتائجه السلبية على امتداد الجولات الماضية وآخرها الهزيمة أمام النادي الإفريقي وهو ماجعل الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة أي على بعد 12 نقطة عن صاحب مركز الصدارة.
يتردد في الشارع الرياضي أن كلا من عبد المؤمن جابو ومواطنه أكرم جحنيط سيتم انتدابهما من قبل النجم في الميركاتو الحالي ولو في ظل الطلبات المادية المجحفة من جانب نادي وفاق سطيف وتتدعم هذه الفرضية بوجود المدرب السابق لوفاق سطيف والنجم الساحلي حاليا خير الدين مضوي ليلعب دورا هاما في بلورة هذه الزيجة بحكم معرفته الجيدة بكل إمكانيتهما كما تتداول ايضا امكانية قدوم محمد أمين عبيد من نادي شباب قسنطينة.

اي مصير لسلتو؟
من المعلوم ان المهاجم الليبي أنيس سلتو تحول على سبيل الإعارة من النجم الساحلي لنادي إتحاد طرابلس الليبي الى حدود فترة الانتقالات الشتوية وهو ما يعني عودته الى مركب النجم في الايام القادمة ليبقى التساؤل عن مصيره فهل سيتم الابقاء عليه في مركب الفريق او اعارته مجددا في ظل ارتفاع عدد الجالية الاجنبية بالفريق؟

حديث عن الشيخاوي
الكل في انتظار الانتدابات التي سيفرزها الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم الرصيد البشري للفريق الذي هو في أمس الحاجة لتعزيزات هامة على مستوى الخط الأمامي خاصة و في هذا الإطار عاد الحديث مجددا عن عودة ياسين الشيخاوي مجددا الى فريقه الاصلي الأصلي كما تبقى عودة المدافع عمار الجمل واردة إثر فسخ عقده مع نادي العربي القطري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115