خير الدين مضوي المدرب الجديد للنجم الساحلي: «فيلود شجعني على قبول عرض النجم ...ووضع الفريق ليس كارثيا»

قدم أمس النجم الساحلي في غياب رئيس النادي رضا شرف الدين الموجود خارج حدود الوطن مدربه الجديد الجزائري

خير الدين مضوي الذي امضى عقدا لمدة موسم ونصف قابل للتجديد ويتضمن العقد عدة أهداف أبرزها المراهنة على أربع واجهات وهي البطولة والكأس والمسابقة القارية والكأس العربية التي من المنتظر أن يعود الفريق للمشاركة فيها.
ومن المنتظر أن يباشر المدرب السابق لوفاق سطيف الجزائري مهامه على رأس فريق جوهرة الساحل بداية من اليوم وسيساعده في مهامه الثنائي علي بومنيجل وقيس الزواغي حيث قرر المدرب المذكور الإبقاء على كامل الإطار الفني الى حين توقف نشاط البطولة حيث سيتخذ القرار النهائي حينها.

خير الدين مضوي: «كانت لي محادثات مع فيلود..»
اكد خير الدين مضوي خلال مداخلته في الندوة الصحفية أن: «النجم الساحلي فريق عريق محليا وقاريا وعالميا ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة وأنا احتفظ بفكرة جيدة منذ تتويجه برابطة أبطال إفريقيا 2007 ومشاركته في كأس العالم في السنة ذاتها».
وأضاف مدرب وفاق سطيف سابقا: «المفاوضات مع النجم الساحلي لم تكن معقدة والمدرب السابق للفريق، الفرنسي هيبار فيلود هو الذي شجعني على قبول العرض حيث كانت لي معه محادثات عندما غادر فريق جوهرة الساحل وقدم لي عدة معطيات عن وضعية الفريق».

إخراج الفريق من أزمة النتائج
أكد مضوي الذي تابع فريقه الجديد في مباراة الكلاسيكو مع النادي الافريقي حيث انهزم زملاء أيمن المثلوثي بهدف لصفر أن الفريق «يمرّ بأزمة نتائج منذ انسحابه من نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لكن الوضعية ليست كارثية رغم أن الفارق الذي يفصله عن صاحب الطليعة يبلغ 12 نقطة كما يعتقد البعض بل لابد من ايلاء الجانب النفسي الأهمية التي يستحقها حتى يتمكن الفريق من استعادة توازنه والعودة الى مستواه المعهود...
سنسعى حاليا إلى إعادة الفريق إلى مداره الطبيعي والخروج بنتيجتين ايجابيتين من مواجهتينا مع الملعب القابسي والنادي البنزرتي قبل فترة توقف نشاط البطولة عندها ستكون الفرصة سانحة لتقييم اداء الفريق ومعالجة النقائص».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115