النادي الصفاقسي: تحضيرات خاصة لكلاسيكو الترجي

طوى النادي الصفاقسي صفحة لقاء مستقبل قابس وتفرغ بداية من أمس إلى التحضير للقاء الترجي الرياضي عشية السبت القادم بملعب رادس

سيما وأن اللقاء سيكون مفتوحا من جانبين بما أن الأسود والأبيض يسعى لتقليص نقاط الفارق مع صاحب الطليعة الترجي الذي يريد بدوره الابتعاد عن ملاحقه المباشر.

النادي الصفاقسي سيكون معززا بأبرز عناصره في هذا اللقاء بمن فيهم ياسين مرياح الذي تعرض الى اصابة على مستوى الرأس في اللقاء الأخير امام مستقبل قابس والتي كادت تكلفه الحرمان من المشاركة لكن التدخل العاجل للاطار الطبي حال دون ذلك. المدرب لسعد الدريدي سيكون بدوره امام اختيارات تكتيكية جديدة مقارنة بلقاء قابس خاصة وأنه سيسعى الى تحقيق انتصار جديد أمام منافس جدي على البطولة.

1200 تذكرة
علمنا أن إدارة الترجي قررت بعث 1200 تذكرة فقط لأحباء النادي الصفاقسي من فئة 10 دنانير بقرار من السلط الأمنية واستجابة لقرار الرابطة الوطنية بمنح الفرق الزائرة 1200 تذكرة فقط رغم مساعي لجنة أحباء الترجي في الترفيع في عدد الجماهير الضيفة الى 2000 شخص حتى تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة بصفاقس. وحسب مصادرنا فإن النادي سيتحصل على 1000 تذكرة سيقع بيعها في مركب النادي الصفاقسي 200 تذكرة سيقع بيعها بمكتب سوسيوس في العاصمة.

رسالة اعتذار
تقدمت جماهير النادي الصفاقسي عبر شبكة التواصل الاجتماعي برسالة اعتذار للهيئة المديرة وكافة جماهير الفريق عما حصل في اللقاء الأخير امام مستقبل قابس حيث عمدت فئة من الجماهير الى رشق الملعب بالشماريخ وهو ما اثمر اصابة اللاعب ياسين مرياح على مستوى الرأس، وأكدت جماهير النادي أنها ستتصدى مستقبلا للجماهير التي تسعى الى افساد العرس الكروي سيما وأن الفريق كان في نسق تصاعدي لتسجيل الهدف الثاني لكن دخان الشماريخ فرض توقف اللقاء قرابة 5 دقائق. جماهير النادي أكدت بدورها أنها ستتحمل مسؤولية الخطايا التي سيتكبدها الفريق نتيجة اشعال الشماريخ في لقاء قابس.

انتعاشة
ستشهد خزينة النادي الصفاقسي في قادم الأيام انتعاشة طفيفة بعد تسريح الاتحاد الافريقي لمبلغ يناهز 800 ألف دينار نظير مشاركة الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي خلال الموسم المنقضي ووصوله للدور الربع النهائي.
مبلغ محترم في وقت صعب بما أن الهيئة مدعوة إلى خلاص أجور اللاعبين والاطار الفني في نهاية العام 2017 وخلاص بعض الديون المخلدة بذمتها حسب الأقساط المتفق عليها في وقت سابق. من جهة أخرى أكد رئيس النادي المنصف خماخم أن المنصف السلامي مازال يدعم النادي على المستوى المادي شهريا لمجابهة جملة من المصاريف في ظل عدم تحمّس باقي رجالات النادي الأخرين إلى الدعم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115