النادي الصفاقسي: عروض عديدة لمرياح فهل اقترب موعد الرحيل ؟

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن امكانية مغادرة ياسين مرياح للنادي الصفاقسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد تلقي اللاعب لثلاثة عروض

من أندية فرنسية وألمانية لكن هيئة النادي الصفاقسي لم تتلق بعد أي اشعار رسمي بخصوص قيمة الصفقة سيما وأن الاتصالات جارية بين وكيل اللاعب وبقية النوادي الأوروبية.

وحسب مصادرنا فإن هيئة النادي الصفاقسي لن تمانع خروج اللاعب في صورة وصول عرض مالي مغري بما أن مرياح عبر في وقت سابق عن رغبته في خوض تجربة احترافية خارج تونس لكن هيئة النادي الصفاقسي أكدت بدورها أنها لن تفرط في لاعبها إلا لفريق يستحقه ويكون فيه النجاح مؤكدا. المعلومات الأولية تفيد بأن مرياح سيواصل مع النادي الصفاقسي خلال الفترة القادمة بما أن العروض ليست جدية خاصة على المستوى المادي إلا في صورة تغير الأوضاع علما وأن أسهم مرياح قادرة على الارتفاع بعد المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

الزواغي يمضي
توصل منذ يومين اللاعب أشرف الزواغي الى اتفاق نهائي مع النادي الصفاقسي للالتحاق بصفوفه في خطة ظهير أيسر قادم من مستقبل قابس. وسبق لهيئة خماخم أن اتصلت باللاعب في وقت سابق عندما كان يلعب في صفوف نجم المتلوي وتوصلت أنذاك الى اتفاق نهائي لكن عقوبة الانتدابات حتمت على اللاعب خوض تجربة قصيرة مع مستقبل قابس الى حدود الميركاتو الحالي أين يتحول اللاعب بمقتضاه الى النادي الصفاقسي، كما سبق للزواغي اللعب في صفوف شبان الأسود والأبيض واليوم أمام فرصة جديدة لإظهار امكانياته وافتكاك مكان له بالتشكيلة الاساسية.

رسالة شكر
بعد رسالة الشكر الأولى التي وجهتها هيئة النادي الصفاقسي للنادي الافريقي شاكرة فيها على حسن الاستقبال، عمد رئيس النادي المنصف خماخم إلى توجيه رسالة شكر ثانية لهيئة النجم الساحلي شاكرة فيها على حسن الضيافة والاستقبال بعد الأجواء الممتازة التي رافقت الفريقين في الملعب الأولمبي بسوسة والروح الرياضية العالية. وأكد خماخم في مراسلته أن المعاملة ستكون بالمثل وأن أبواب ملعب المهيري ستكون مفتوحة للضيوف ليكون استقبالهم أحسن استقبال وفي ظروف ممتازة.

استغراب
من جهة أخرى استغربت جماهير النادي الصفاقسي من قرارات الرابطة بخصوص تغريم النادي الصفاقسي 7500 دينار كخطية مالية مقارنة بباقي الأندية الأخرى التي وقع تغريمها بـ1500 و5000 دينار. نية الرابطة باتت مؤكدة تجاه جماهير النادي الصفاقسي وكأنها ردة فعل على ما فعله الأحباء خلال الأسابيع الفارطة من خلال جمع الاموال عن طريق حملة دينار_دينار وهي بادرة أقلقت الجامعة بما أن ردة فعل رئيسها كانت تؤكد على قبول مبلغ العقوبة بواصلة صك بنكي وليس نقدا. جماهير النادي الصفاقسي أعربت عن غضبها من تصرفات الجامعة والرابطة بعد هذه العقوبة وتوعدت أنها ستواصل الدفاع على ناديها مهما كلفهم الأمر ولن ترمي المنديل نظرا للمظالم التي يتعرض لها النادي كل مرة ومنها عقوبة بمبلغ 7500 دينار لم يقع توضيحها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115