الانتصار أعاد الثقة للاعبين والمثلوثي يستأنف النشاط

يعود اليوم النادي الصفاقسي إلى التمارين بعد راحة للاعبين أمس الاثنين حيث ستكون الاستعدادات حثيثة للقاء الأحد القادم أمام مستقبل قابس والذي سيحتضنه ملعب المهيري بداية من الساعة الرابعة مساء.

ما هو مؤكد أن النادي الصفاقسي سيستكمل عناصره بانضمام حمزة المثلوثي بعد أن استوفى عقوبة الورقة الحمراء ليكون مع المجموعة من جديد وقد بدت الفرحة على اللاعبين عقب الانتصار الأخير أمام النجم الساحلي خارج الديار والذي سيعطي حافزا معنويا جديدا للمجموعة والاقتراب أكثر من كوكبة الطليعة بما أن الهدف الوحيد حاليا هو اللعب من أجل البطولة.
وبما أن التحضيرات ستكون عادية للقاء مستقبل قابس الأسبوع القادم إلا أن الفريق تنتظره تنقلات صعبة خارج الديار وتحديدا مواجهة الترجي في العاصمة ثم الاتحاد المنستيري في ملعب مصطفى بن جنات وهي لقاءات ضد الغريم المباشر والأسود والأبيض مطالب بالعودة بأخف الأضرار حتى يواصل مسيرته الوردية على مستوى النتائج.

استحسان
ما بثه برنامج الأحد الرياضي بروبورتاج خاص بلاعبي النادي الصفاقسي لدى زيارتهم لأحد مراكز الرعاية من ذوي الاحتياجات الخاصة يثلج الصدر سيما وأنهم أدخلوا الفرحة والبسمة لدى قلوب أطفال فاقدي النظر.
لقطة كانت معبرة من لاعبي الأسود والأبيض بما أنها وجدت التعاليق الايجابية على صفحة الأحد الرياضي في الفايس بوك من جميع التونسيين والمحبين لمختلف الأندية الأخرى وطالبوا بتعميمها على باقي الولايات الأخرى حتى يقترب اللاعبون من الأطفال والبحث عن البعد الحسي والتضامني في مثل هذه اللقطات. لفتة كريمة من برنامج الأحد الرياضي ولاعبي النادي الصفاقسي وجب منا رد التحية عليها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115