النادي الصفاقسي: المثلوثي أبرز الغائبين..سوكاري يعود والجماهير تمتثل بعدم التحوّل إلى سوسة

يختتم اليوم النادي الصفاقسي تربصه بالعاصمة بعد أن دامت أسبوعا كاملا

أجرى خلالها لقاء الجولة 13 أمام النادي الافريقي بملعب رادس وانقاد من خلالها الى هزيمة قاسية.

النادي الصفاقسي سيتحول عشية اليوم الى سوسة لقضاء ليلته هناك خاصة وأنه ينتظره لقاء متأخر وهام أمام النجم الساحلي لحساب الجولة 7 من البطولة الوطنية بملعب سوسة. وفد الأسود والأبيض ضم 21 لاعبا بمن فيهم حمزة المثلوثي الذي سيتابع المباراة من المدارج بسبب عقوبة الانذار الثاني في لقاء الافريقي في المقابل تشهد المجموعة عودة سوكاري الذي تحول مع الفريق منذ بداية التربص.

تشكيلة النادي الصفاقسي لن تختلف كثيرا على لقاء الافريقي حيث سيعول المدرب لسعد الدريدي على محمد الهادي قعلول وياسين مرياح ومحمود بن صالح وحسام دقدوق وماهر الحناشي وكريم العواضي وسوكاري وحسام اللواتي وفراس شواط وعلاء الدين المرزوقي واندوي وهي التشكيلة الأقرب في المقابلة بما أن المدرب يخير التعويل عليهم من مقابلة لأخرى وفي ظل غياب حمزة المثلوثي.

غياب الجماهير
على غير العادة لن تتنقل جماهير النادي الصفاقسي الى ملعب سوسة وهو ما أدى الى الاستغراب بالرغم من تهدئة الخواطر منذ فترة بين الفريقين وعودة الوئام بين الهيئتين. قرار غياب جماهير النادي الصفاقسي جاء من السلط الأمنية حسب ما أكده رئيس لجنة الأحباء بالنجم الساحلي بما أن الفريق معاقب من قبل الرابطة بثلاث مباريات دون حضور جمهور مع الاعتماد فقط على أصحاب الاشتراكات.

هيئة النادي الصفاقسي بدورها تفهمت الموضوع وأكدت على امتثال جماهير فريقها لمثل هذه القرارات لكن لم تتخذ قرار المعاملة بالمثل في لقاء الاياب من عدمه سيما وأن الأمور حاليا تسير بصفة طبيعية وخروج رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين ليؤكد على أن رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم وأعضائه مرحبا بهم في ملعب سوسة لمتابعة لقاء ناديهم.

الانتصار في البال
الهزيمة الأخيرة امام النادي الافريقي لن تمر مرور الكرام على الفريق خاصة وأن المدرب لسعد الدريدي له دراية كبيرة بما سيجده في ملعب سوسة من صعوبات أولا لأن جماهير النادي الصفاقسي غائبة عن تشجيع الفريق والاعتماد فقط على جماهير الفريق المضيف وثانيا أن النجم الساحلي سيسعى بكل الطرق لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد صحوته بعد فوزه على اتحاد بنقردان الاربعاء الفارط، لكن يبقى الكلاسيكو مفتوح على جميع الواجهات بما أن كل فريق له حظوظ وافرة للخروج بنتيجة ايجابية من المقابلة ويبقى كلاسيكو الكبار له طعم خاص.
لاعبو النادي الصفاقسي أبدوا استعدادهم الذهني والبدني للقاء سوسة وسيلعبون الكل في الكل من أجل تحقيق انتصار التدارك بعد العثرة الاخيرة امام الافريقي وهي ردة فعل قد تكون ايجابية من اللاعبين تجاه جماهير النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115