النادي الصفاقسي: الجماهير تطالب بمعاقبة مرياح

يجري النادي الصفاقسي صبيحة اليوم حصة تمرينية أخيرة بملعب المهيري قبل الدخول في تربص خاطف بأحد النزل في صفاقس لقضاء

ليلته هناك استعدادا للقاء الغد أمام النادي البنزرتي، المدرب لسعد الدريدي وجه الدعوة في هذا اللقاء لـ21 لاعبا

وهم الجريدي، قعلول، بن حسن، مرياح، بن صالح، عمامو، هنيد، المثلوثي، دقدوق، العيادي، العواضي، سوكاري، اللواتي، كمون، العمدوني، بوحاجب، بن علي، الحناشي، المرزوقي، شواط، اندوي. وبذلك فإن المجموعة من المنتظر أن تشهد غياب سليم المحجبي بسبب الاصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام نجم المتلوي والتي حرمته من مواصلة اللعب والخروج منذ الشوط الأول في حين ستشهد المجموعة انضمام ماهر الحناشي بعد أن التحق بالمجموعة منذ بداية الأسبوع بعد الاصابة التي حرمته من اللعب خلال المقابلتين الأخيرتين.

نسق ماراطوني
ما هو ملاحظ النسق الماراطوني الذي أصبح عليه النادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة بخصوص اجراء مقابلات البطولة الوطنية ومنها اللقاءات المؤجلة ولذلك تشهد المجموعة نسقا ماراطونيا أي أنه لن يتعدى أكثر من ثلاثة أيام بين المباراة والأخرى وبذلك أصبح المدرب لسعد الدريدي مطالبا اليوم بتشريك كل اللاعبين الذين هم على ذمته ومنح راحة للاعبين أخرين حتى يتسنى لهم استرداد أنفاسهم وتكون المجموعة على أتم الاستعداد لتقديم الاضافة من مقابلة لأخرى سيما وأن مستويات اللاعبين أصبحت متقاربة وهذا ما قد يحسب للفريق خلال المرحلة القادمة علما وأنه تنتظره مقابلات من الحجم الكبير أمام بنزرت والنجم والافريقي والترجي.

ماذا عن مرياح؟
تعالت الأصوات في اليومين الأخيرين من الجماهير التي طالبت بمعاقبة ياسين مرياح بعد التصريح الأخير لاحدى القنوات التلفزية التي عبر فيها عن رغبته في الاحتراف خارج حدود الوطن خلال الميركاتو الشتوي الحالي، جماهير النادي الصفاقسي رأت في التصريح أن اللاعب لم يحترم فريقه وأحباءه وكان عليه أن يفكر في مباريات النادي والنجاح أكثر ولم لا مواصلة اللعب إلى ما بعد مشاركة المنتخب الوطني التونسي في كأس العالم ترتفع حتى الأسهم بخصوص صفقة تحوله لأحد النوادي الأوروبية.
وطالب شق من جماهير النادي الصفاقسي بمعاقبة اللاعب على تصريحاته الأخيرة حتى يكون عبرة لباقي اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن الفريق الذي ساهم في يوم ما في اشعاع أسمائهم ومنحهم الشهرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115