النجم الساحلي: مساع لإثناء شرف الدين عن الاستقالة وبن عمر خارج الحسابات

استياء كبير عمّ غالبية الأنصار وعائلة النجم الموسّعة مباشرة اثر اعلان رضا شرف الدين عن استقالته من رئاسة النادي وذلك إثر نهاية الكلاسيكو الذي جمع النجم الساحلي والترجي الرياضي

وبسبب الأحداث التي عرفتها المواجهة سواء من التجاوزات أو تصرفات رجال الأمن مع المسؤولين والجماهير إضافة لردة فعل بعض الجماهير تجاه رئيس النجم الساحلي.

الجميع على يقين أن خروج شرف الدين سيكون سلبيا على النجم خاصة أنه مافتئ يعمل جاهدا لإعادة ترتيب البيت وإعادة هيكلته من الناحية الادارية والفنية بالاساس من ذلك انه قد قام بعديد الاتصالات والمشاورات لهذا الغرض وبحكم انه قد قدم ولا يزال عديد التضحيات منها المادية في المقام الأول والمقدرة بمليارات من ماله الخاص لذلك انطلقت التعبئة الشاملة من جانب عديد الاطراف القريبة من النادي قصد إثنائه عن قرار الاستقالة. الجلسة الانتخابية باتت على الابواب وتحديدا في شهر جانفي القادم مثل ما تم التصريح به فهل ستتوصل كل الأطراف المتداخلة لإقناع رضا شرف الدين بمواصلة رئاسة الهيئة المديرة لمدة نيابية جديدة ام انه سيتمسك بقرار الإستقالة وترك رئاسة النجم الساحلي.

نفي
تردد في الساعات القليلة الماضية في الاوساط الرياضية بسوسة ان رجل الأعمال والنائب بمجلس نواب الشعب حافظ الزواري قد يتقدم بترشحه لرئاسة النجم الساحلي في صورة تأكد استقالة رضا شرف الدين الا انه نفى مثل تلك الشائعات التي تم تداولها بتقديم ترشحه بل اكد انه لا بد من التدخل العاجل لاثناء رضا شرف الدين عن فكرة استقالته في مثل هذا الظرف الذي يعيشه النادي.

تراجع
حسب كل المؤشرات فان اللجنة الفنية الاستشارية التي تم تعيينها تحت اشراف زبير بية لم يتم الغاؤها بحكم ان هذا الاخير قد تراجع عن فكرة الاستقالة التي قد تكون حصلت على اثر تجاوز سوء التفاهم على مستوى استقدام كل من علي بومنيجل وقيس الزواغي في خطة مساعدين للمدرب الاول الذي لا يزال البحث عنه متواصلا وخاصة اثر استحالة قدوم روجي لومار الذي تعذر عليه تجديد العهد مع الفريق لأسباب شخصية وعائلية بحتة.

راحة لبن عمر
خاض متوسط ميدان النجم الساحلي محمد أمين بن عمر مباراة الترجي الرياضي وهو يشكو من إصابة تمكن الإطار الطبي من تخفيفها في ظل القيمة الفنية لدولي المنتخب الوطني لكن يبدو أن الأمور لم تتحسن بالنسبة لبن عمر الذي تؤكد الأخبار أنه سيركن للراحة لمدة 3 أسابيع بعد أن تجددت الإصابة والتي فرضت راحة مطولة لمتوسط الميدان خوفا من مضاعفة قد تجعله يغيب لمدة أطوال...غياب بن عمر سيكون مؤثرا على المجموعة خاصة أنه يعد احدى ركائز النجم الساحلي إلا أن الخوف من مضاعفة تجعله يغيب عن بقية الموسم فرضت ركونه للراحة لمدة 3 أسابيع.

كوناتي أول المغادرين
تأكد بنسبة كبيرة أن الدولي المالي عمر كوناتي لم يعد له مكان في الفريق بحكم انه سيكون خارج حسابات الإطار الفني سواء الحالي وحتى الجديد المزمع استقدامه وذلك لتكلفته المادية الباهظة ومنها بالأساس صفقة قدومه المقدرة بحوالي المليار ونصف إضافة للامتيازات الأخرى ولكونه قد تجلى واضحا من انه لم يقدم الإضافة المطلوبة والمرجوة منه في المباريات الرسمية التي تواجد خلالها كأساسي لذلك فإن كل المؤشرات تؤكد أن المدافع المالي سيكون أول المغادرين سيما أن الأخبار التي بحوزتنا أعلنت انطلاق البحث عن فريق جديد يريد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115