النادي الصفاقسي: مسلسل تأهيل الدريدي يتواصل...

للمباراة الثالثة على التوالي لن يتسنى للمدرب لسعد الدريدي الجلوس على بنك البدلاء حيث سيضطر الى متابعة لقاء فريقه اليوم امام نجم المتلوي ضمن مباراة متأخرة من الجولة الخامسة من مدارج المهيري.

وأكدت مصادر «المغرب» ان الدريدي اودع ملفه بالكامل منذ فترة حتى يتسنى للجنة الفنية بالجامعة منحه رخصة الجلوس على البنك الا ان ذلك لم يحصل بعد لأسباب يجهلها المدرب وهيئة النادي الصفاقسي.

كما افادت مصادرنا انها تلقت إشعارا من عضو باللجنة الفنية يؤكد فيها على ان الدريدي سيحصل على رخصة الجلوس على بنك احتياط نادي عاصمة الجنوب بداية من لقاء الجولة الثانية عشرة امام النادي البنزرتي منتصف الاسبوع القادم بعد إيداع ملفه في الآجال القانونية. ولا تزال جماهير النادي الصفاقسي تنتظر نهاية مسلسل الدريدي خاصة ان البعض استعاد سيناريو المدرب الارجنتيني السابق كلاوزن الذي حرم من الجلوس على البنك بقرار من اللجنة الفنية للجامعة وكأن العملية اصبحت مقصودة مع الفريق.

غياب الحناشي
للقاء الثاني على التوالي يتواصل غياب ماهر الحناشي عن التشكيلة الاساسية بسبب الاصابة وهو ما سيفتح المجال للقيام بتغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية حيث تتجدد الثقة في محمد الهادي قعلول لحراسة المرمى ثم في الدفاع المثلوثي وعمامو وبن صالح ومرياح وفي الوسط العواضي وسوكاري واللواتي وفي الهجوم سيعتمد الاطار الفني على بن علي والمرزوقي واندوي.

5700 اشتراك
تمكنت «المغرب» من الحصول على عدد المشتركين حيث فاق عددهم 5700 اشتراك تم ترويجها في الى حد الآن ليبقى عدد الاشتراكات المتواجدة بالمركب 1200 اشتراك وقد دعت الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب انصار النادي الى اقتناء ما تبقى من الاشتراكات حتى يتواجد الاحباء بعدد كبير في الملعب ودعم الفريق ماديا خاصة في هذه الفترة الحساسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115