الترجي الرياضي ... دفاع منهار ...

عاد الترجي الرياضي من الاراضي التنزانية بهزيمة (2-1) هي الاولى لفريق باب سويقة منذ انطلاقة كاس الكنفدرالية الافريقية بما ان المصافحة الاولى كانت ناجحة بتحقيق الانتصار ذهابا ايابا على ممثل كرة القدم التشادية ليكون الفريق مطالبا بالاستفاقة في لقاء العودة المبرمج ليوم الثلاثاء القادم.

هزيمة الترجي بتنزانيا كانت مستحقة بما ان المنافس لم يسرق الانتصار حيث كان الافضل خاصة في الشوط الثاني اين لاحت مخلفات المجهود البدني الكبير الذي بذله الترجي للخروج بنقاط الانتصار في لقاء الدربي على اللاعبين الذين عجزوا على مجاراة نسق ازام التنزاني .
الدفاع في قفص الاتهام
تأكيد عمار السويح قبل ر حلة الفريق الى نزانيا امتلاك منافسه لخط هجوم قوي لم يمنع شباك الترجي من الاهتزاز في مناسبتين دون العودة الى الفرص السهلة التي اضاعها المنافس الذي كان بإمكانه الخروج بنتيجة عريضة الامر الذي يفتح الابواب لمدى قدرة الترجي على الذهاب بعيدا في سباق الكاف و كاس الكنفدرالية الافريقية بمثل هذا الالداء الدفاعي الذي عجز السويح و من سبقه من اسماء على حل هذا اللغز المحير الذي اصبح احد ابرز نقاط ضعف الترجي رغم محاولات الانقاذ من الهيئة المديرة التي انتدابات قبل انطلاق مشوار بطولة هذا الموسم ثلاث أسماء خليل شمام , حسين ربيع , ايشاكا ديارا " جلها عجز على تقديم الاضافة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115