النادي الصفاقسي: اتفاق بين «خماخم» و«الكوكي» والشرط الجزائي يؤجّل الزيجة

عقد في سهرة الأحد المدرب نبيل الكوكي اجتماعا مصغرا مع رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم للتشاور بخصوص العقد والقيمة المالية والأهداف المرسومة وحسب مصادرنا فإن اتفاقا رسميا حاصل بين الطرفين لكن يبقى العائق الوحيد هو فض الكوكي لارتباطه بنادي الرمثا الأردني وهو ما قد يكلفه دفع مبلغ مالي يقدر بـ40 ألف دينار حسب بنود العقد.

نبيل الكوكي سيتحول اليوم إلى الأردن بعد راحة قضاها في تونس دامت ثلاثة أيام استغلها للجلوس مع مسؤولي الابيض والاسود لكن يبقى القرار النهائي بيده حاليا سيما وأن عودته الى الاردن ستحمل الجديد وهي مواصلة مشواره مع فريقه الحالي متصدر الدوري الاردني بعد أربعة انتصارات متتالية أم سيدفع الغرامة مقابل العودة الى تونس عبر بوابة النادي الصفاقسي.

من جهة أخرى أصدرت إدارة نادي الرمثا بلاغا أكدت فيه تمسكها بمدربها نبيل الكوكي نظرا للنجاح الذي رافق الفريق على مستوى النتائج والتغييرات التي قام بها الفني التونسي بمساهمته في تصدر الطليعة والفوز على أعتى النوادي الأردنية كما أكد البلاغ أن هيئة الرمثا هي التي منحت المدرب رخصة التحول الى تونس لقضاء حاجياته والاطمئنان على زوجته بعد أن وضعت مولودا جديدا.

الكرة اليوم بين أقدام المدرب نبيل الكوكي وهي إما دفع الغرامة والقطيعة بالتراضي مع هيئة الرمثا الأردني ثم التحول الى صفاقس لامضاء العقود والانطلاق في تجربة جديدة أم أنه سيعدل عن قرار المغادرة ليواصل مهامه مع النادي الاردني خاصة وأن البوادر قد تؤكد الترفيع في قيمة الأجور الشهرية والمنح مع نادي الرمثا للابقاء على مدربه؟

ود امام الملعب القابسي
بعد الانتصار في اللقاء الودي الاول امام الملعب التونسي بنتيجة (1 - 0) في باردو عشية السبت الفارط يعود النادي الصفاقسي صبيحة اليوم الى التمارين بملعب المهيري بعد راحة دامت يومين بما أن إدارة الفريق برمجت لقاء وديا ثانيا في قابس مساء الجمعة 10 نوفمبر أمام الملعب القابسي سيما وأن المجموعة ستنطلق رحلتها صباحا ثم العودة تكون مباشرة اثر نهاية اللقاء.

وسيمنح الاطار الفني اللاعبين راحة يوم 11 نوفمبر لمتابعة لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 على أن تكون العودة للتمارين يوم الاحد 12 نوفمبر استعدادا لعودة البطولة الوطنية في الاسبوع الموالي.

تدشين المغازة
نجحت إدارة الصفاقسـي نهايـــــــة الاسبوع الفارط فــي تدشين مغـــازة النادي بالمركـب بعد أن وقع تهيئتها من خلال التوسيع في حجم الفضاء مع ظهور منتجات جديدة في جميع الاختصاصات اناث وذكور لجميع الأعمار بأسعار في متناول الأحباء. وشهد التدشين تدفقا كبيرا من الأحباء في انتظار الأيام القادمة خاصة وأن إدارة النادي تعول كثيرا على اقتناء الجماهير لمنتوجها حتى تكون مداخيل قارة للفريق في باقي مشواره.

نفاد التذاكر
من جهة أخرى نفدت التذاكر التي وقع توزيعها من الجامعة التونسية على رابطة الجنوب بصفاقس بخصوص لقاء المنتخب الوطني والمنتخب الليبي عشية السبت القادم بملعب رادس حيث علمنا أن 1000 تذكرة وقع بيعها في يوم واحد وهو ما يؤكد على بعث 500 تذكرة أخرى لمقر رابطة صفاقس قصد بيعها بعد تهافت الجماهير عليها. وكان من المنتظر أن يقع الترفيع أكثر في عدد التذاكر من جانب الجامعة على بقية الولايات حتى يقع التسهيل لمشجعي المنتخب الوطني بعد تأكد حضور 50 ألف محب للمقابلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115