الترجي الرياضي: الغيابات تلغي الودّيات وصفقة تبادل في الأفق مع قرش الشمال

توقف نشاط البطولة نظرا لتواجد 8 أسماء من الفريق على ذمة الناخب الوطني دفع الإطار الفني إلى فتح أبواب الوديات للوقوف على جاهزية لاعبيه لتكون البداية بمواجهة نادي حمام الأنف والانتصار بثلاثية ثم مستقبل سكرة والتفوق بخماسية.

وديات كان فيها نصيب الأسد للمهاجم مايكل انيرامو بتسجيله 4 أهداف كاملة مع مردود كبير لبقية الأسماء الهجومية وخاصة الجويني وبلال الماجري من اجل مقعد ثالث في تشكيلة البنزرتي.

توقف الوديات
وديات كان من المبرمج أن تتواصل خلال الأسبوع القادم إلا أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن الإطار الفني للأحمر والأصفر بات عاجزا على إيجاد الزاد البشري المطلوب لخوض هذه الوديات ولعل تواجد ثنائي فقط على بنك بدلاء الفريق وإقحام الظهير الأيمن المباركي مكان المهاجم انيرامو خير دليل على غياب الحلول التي ستصبح شبه منعدمة بداية من الاثنين القادم بتسجيل التحاق الثلاثي المسكيني والطالبي والقروي بتربص المنتخب الاولمبي ليصبح إجمالي الأسماء التي ستسجل تواجدها خارج حسابات البنزرتي على امتداد الأسبوع القادم 11 لاعبا بالكمال و التمام.

الرجايبي رسميا خارج الحسابات
يبدو أن العلاقة بين اللاعب ادم الرجايبي والترجي بلغت أشواطها الأخيرة في انتظار الميركاتو الشتوي للإعلان رسميا عن القطيعة ولعل المراحل التي مر بها اللاعب خلال الأشهر القليلة الماضية بتحوله من لاعب أساسي إلى احتياطي ثم احتجابه عن المقابلات الودية ومنها حصص التمارين الأخيرة ليس إلا دليلا قاطعا عن عدم حاجة البنزرتي إلى خدماته واقترابه من الرحيل.

صفقة تبادل في الأفق
نبقى مع ملف الرجايبي أين تؤكد أخر التطورات أن وجهته ستكون محلية وبالتحديد العودة إلى فريقه الأم النادي البنزرتي في شكل صفقة تبادل في ظل وجود رغبة من الهيئة المديرة للترجي لضم نجم فريق قرش الشمال المهاجم جاسم الحمدوني الذي أصبح محل متابعة العديد من الأندية المحلية بما فيها النجم الساحلي صفقة وإن تمت فإنها ستفرض تغييرات كبيرة على مستوى الخط الأمامي لهجوم الترجي الذي يعج بالأسماء بما يجعل حظوظ الثنائي هيثم الجويني وبلال الماجري صعبة لمواصلة المشوار.

السيلية القطري يفاوض بن يوسف
سبق أن اشرنا إلى وضعية بعض الأسماء التي تنتهي عقودها في جوان القادم وخاصة منها الثنائي طه ياسين الخنيسي الذي أصبح محل متابعة العديد من الفرق الأوروبية والعربية على غرار الزمالك وفخر الدين بن يوسف الذي تؤكد أخر المعطيات التي بحوزتنا وجوده محل متابعة من فريق السيلية القطري الذي يشرف عليه المدرب التونسي سامي الطرابلسي والذي يدرك جيدا الإمكانيات التي يمتلكها بن يوسف خاصة أن عملية انتقاله قد لا تكلف الفريق القطري الكثير إذا لم يمدد اللاعب عقده مع الترجي المطالب بغلق ملف هذا الثنائي خلال الميركاتنو الشتوي وتفادي خسائر مادية ضخمة خاصة أن صفقة قدوم بن يوسف من ماتز الفرنسي كلفت خزينة النادي مبالغ كبيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115