النادي الصفاقسي الجماهير تطالب برفع «الويكلو»

بعد أن قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي الاعتماد على التمارين دون حضور الجمهور عقب اللقطة الأخيرة والمتمثلة في اقتحام عدد من الاحباء للميدان وطرد المدرب ديموتا بعد توقف التمارين ومطالبته بالرحيل.

هذه اللقطة لم تثن إدارة خماخم عن قرار الويكلو خلال الحصص التمرينية المبرمجة بالملعب الفرعي للمهيري وهو ما أقلق الجماهير المتميه بحب النادي والتي تطالب اليوم بفتح الأبواب من جديد لمتابعة الحصص وحث اللاعبين على العودة الى البطولة بنسق قوي. فهل ستستجيب إدارة النادي لمطالب الجماهير أم أنها ستغض النظر حفاظا على الجو العام في التمارين وتحسبا لأي اشكال أخر قد يحصل خلال الحصص التمرينية خاصة وأن الجماهير مازالت تطالب بتغيير المدرب.

رئيس لجنة أحباء
مرة أخرى تطالب جماهير النادي الصفاقسي الرئيس المنصف خماخم بتعيين أو انتخاب رئيس لجنة أحباء يكون همزة وصل بين الجماهير وإدارة الفريق. ولئن عبر رئيس النادي في وقت سابق عن استعداده لإعادة هذه الخطة صلب الهيئة الحالية إلا أن ذلك لم يحصل دون تحديد الأسباب وهو ما يؤكد على مطالبة الجماهير من جديد برئيس لجنة دعم خاصة بعد صدور قرار الويكلو في التمارين.

التحول للعاصمة
يتحول عشية اليوم النادي الصفاقسي الى العاصمة لقضاء ليلته هناك بما أنه سيجري عشية الغد في ملعب باردو لقاء وديا امام الملعب التونسي ضمن استعدادات الفريقين للقاء البطولة الوطنية.
المدرب ديموتا وجه الدعوة لعناصر شابة من صنف الأمال نظرا للغيابات الكثيرة التي يشهدها الفريق سواء بتواجد لاعبين مع المنتخب الوطني وهم قعلول والمثلوثي ومرياح وعمامو والعواضي وشواط أو غياب وسيم كمون بسبب العملية الجراحية التي أجراها على الزائدة الدودية.

راحة
من جهة أخرى سيمنح الاطار الفني عقب اللقاء الودي بين النادي الصفاقسي والملعب التونسي راحة للاعبين بثلاثة أيام حتى يتسنى لهم قضاء شؤونهم وهو ما يؤكد أن عددا من اللاعبين سيغادرون مركب باردو نحو مسقط رأسهم على غرار الجريدي والحناشي والمحجبي والمرزوقي وغيرهم في حين سيعود البقية أدراجهم إلى صفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115