بعد أن فتح الرياحي باب الرحيل أمام خليفة أهلي طرابلس على الخط وسيناريو التخلّي عن المستحقات يتجدّد

الخروج من نصف نهائي «الكاف» جدد سياسة تحميل المسؤولية حيث تشير الأخبار إلى توترا في علاقة رئيس النادي الإفريقي والقائد صابر خليفة حيث أكدت مصادرنا أن الرياحي أعلم خليفة بضرورة البحث عن نادي جديد في الميركاتو الشتوي المقبل وذلك بعد أن طالب القائد بمستحقاته المالية المتخلدة في ذمة الهيئة وحسب مصادرنا فإن الرقم كبير وهو ما جعل

الرياحي يواصل سياسته المحبذة والقائمة على التخلي عن المستحقات المالية من أجل السماح بالمغادرة وخوض تجربة جديدة لصانع ألقاب النادي الإفريقي في المواسم القادمة.

أبواب المغادرة فتحت أمام صابر خليفة خاصة أن مستحقاته المالية مرتفعة وتمكينه منها يعتبر عبءا ماليا كبيرا على الرياحي وهيئته وهو ما جعل الرجل يفكر في القطيعة مع المهاجم الأول على غرار سيناريو عبد المؤمن جابو وعبد القادر الوسلاتي وبسام الصرارفي وأسامة الحدادي ليكون القائد خليفة أخر المستهدفين بسياسة التفويت في المستحقات من أجل الخروج من نادي باب الجديد.

وتحدثت الأخبار أن العروض وصلت إلى قائد النادي الإفريقي حيث عبر مسؤولو أهلي طرابلس الليبي عن رغبتهم في الفوز بخدمات هداف الأحمر والأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل خاصة بعد أن أخبر مسؤولو نادي باب الجديد مهاجمهم الأول بضرورة البحث عن نادي جديد وهو ما جعل خليفة يدرس جديا المغادرة وتغيير الأجواء ولم لا قبول العرض الليبي خاصة أن الكواليس تؤكد أنه من الناحية المادية مغر.

ما هو مؤكد أن العلاقة بين خليفة وصاحب القرار وصلت إلى طريق مسدود رغم ما قدمه قائد الأحمر والأبيض من تضحيات مادية ونتائج رياضية إضافة إلى تأطيره المجموعة لكن «جزاء سينمار» كان في انتظار صانع انتصارات الإفريقي في المواسم الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115