المنتخب الوطني غدا اختتام التربّص الثاني وبن عمر يواصل التدرّب على انفراد

يجري اليوم اللاعبون المحليون للمنتخب الوطني الحصة التدريبية قبل الأخيرة في برنامج التربص الثاني بطبرقة قبل الدخول في المرحلة الأخيرة والحاسمة من الإعداد للمباراة المصيرية التي تجمع نسور قرطاج بالمنتخب الليبي يوم السبت 11 نوفمبر بملعب رادس ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة الى نهائيات كاس العالم بروسيا 2018.

ومن المنتظر ان تكتفي اليوم المجموعة بحصة وحيدة في الثالثة والنصف مساء قبل اختتام التربص غدا بحصة صباحية يركن بعدها اللاعبون الى راحة خاطفة قبل العودة الى التربص الاخير من 5 الى 11 نوفمبر والذي سيكون مسبوقا بالتحاق الأسماء المحترفة التي وجه لها المدرب الوطني نبيل معلول الدعوة وعددها 11 من بينها اسمان مصابان وهما علي معلول مدافع الاهلي ونعيم السليتي محترف ديجون سيضطلعان بدور تأطيري ومعنوي في المجموعة بحكم استحالة جاهزيتهما البدنية لموعد 11 نوفمبر القادم.

بن عمر يواصل التمارين الفردية
لئن خاض اللاعبون امس حصتين تدريبيتين الأولى في التاسعة صباحا وكانت «ويكلو» والثانية في السادسة مساء مفتوحة للعموم، فإن متوسط الميدان الدفاعي محمد أمين بن عمر واصل التدرب على انفراد بعد الاصابة العضلية الخفيفة حيث اكتفى امس بالعدو حول الملعب بعد ان خضع يوم الثلاثاء الى تمارين تأهيلية لتقوية العضلات في المسبح. وسينتظر بن عمر الضوء الاخضر من الاطار الطبي للالتحاق بالتمارين الجماعية خاصة انه يعتبر من مفاتيح اللعب في المجموعة ويقوم بدور فعال في كسب معركة خط الوسط.

5 نوفمبر التحاق العناصر المحترفة
وجه المدرب نبيل معلول كما اشرنا في عدد الامس الدعوة الى 11 لاعبا ينشطون خارج حدود الوطن وهم فاروق بن مصطفى - صيام بن يوسف – ديلان برون – اسامة الحدادي – نعيم السليتي- بسام الصرارفي – يوسف المساكني – يوهان توزغار- علي معلول – وهبي الخزري – محمد علي منصر. ومن المنتظر ان تلتحق هذه الاسماء بتحضيرات المنتخب قبيل ضربة بداية التربص التحضيري الاخير الذي سينطلق يوم 5 نوفمبر.

بين 10 و20 دينارا
انطلقت منذيوم الاثنين عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الليبي المقررة يوم 11 نوفمبر بملعب رادس في مقر 12 رابطة جهوية بغية تمكين جمهور المنتخب داخل الجمهورية من اقتناء تذاكر الدخول لهذه المباراة الحاسمة وتم تمكين كل رابطة من 1000 تذكرة بأسعار تتراوح بين 10 و20 دينار وستتواصل عملية بيع التذاكر في المناطق الداخلية الى يوم الاحد القادم على ان ينطلق ترويج الدفعة الثانية من التذاكر في شبابيك ملعب المنزه وقاعة رادس بداية من يوم الاثنين القادم والى غاية الجمعة 10 نوفمبر. يذكر ان الجامعة التونسية لكرة القدم تلقت الضوء الأخضر من المصالح الامنية لدخول 50 الف متفرج في مناسبة فريدة تعرفها ملاعبنا التي حكمت عليها مخلفات الثورة بتحديد عدد الجمهور حتى في مباريات الدربي والكلاسيكو مما سلب المدارج رونقها...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115