النادي الصفاقسي لا جديد في ملف المدرّب وودّ منتظر أمام الملعب التونسي

يعود النادي الصفاقسي مساء اليوم الى التمارين بملعب المهيري بعد اللقاء الودي الذي أجراه صبيحة السبت الفارط امام جمعية المحرس والذي انتهى بتفوق الأسود والأبيض بنتيجة (4 - 0) لتدخل المجموعة في راحة لمدة ثلاثة أيام على أن تكون العودة للتمارين مساء اليوم.

وسيتحول الفريق عشية الجمعة إلى العاصمة أين سيقضي ليلته هناك على أن يجري لقاء وديا أمام الملعب التونسي عشية السبت 4 نوفمبر بملعب باردو ثم العودة الى صفاقس وتواصل المجموعة تدريباتها تحت اشراف المدرب خورخيه ديموتا ومساعده عبد الكريم النفطي دون حضور جمهور في انتظار عودة البطولة يوم 18 نوفمبر القادم.
سلامات لكمون
عاد أمس اللاعب وسيم كمون الى منزله بعد العملية الجراحية التي أجراها بإحدى مصحات صفاقس على الزائدة الدودية اثر أوجاع ألمت به في سهرة الأحد، وباشر طبيب النادي الصفاقسي الحالة الصحية لكمون حيث أكد بأن اللاعب مطالب بالركون الى راحة لا تقل عن 15 يوم على أن تكون عودته تدريجيا للملاعب دون أي خطورة. فسلامات للاعب المتخلق وابن النادي الصفاقسي وسيم كمون.
لا جديد بخصوص المدرب
مرة أخرى يطوي النادي الصفاقسي ملف المدرب وتأجيل القرار الى موعد لاحق في انتظار ما ستحمله الأيام القليلة القادمة ورغم أن الأسماء كانت عديدة على طاولة رئيس النادي الا أن الاختيار النهائي لم يحصل بعد لعدة أسباب أهمها أن المدربين الأجانب طالبوا بمبالغ مالية مشطه سواء على مستوى الأجر الشهري أو الامتيازات الخاصة بالانتصارات أو حتى الانفصال في صورة عدم الاتفاق مما قد يكلف ميزانية الفريق أموال طائلة مثلما حصل في السابق مع عدد من المدربين.
وسبق أن ذكرنا سببا آخر وهو امكانية التعويل على مدرب تونسي في صورة ترشح المنتخب الوطني لكأس العالم نظرا لأن البطولة ستتوقف في أفريل 2018 مع غياب النادي الصفاقسي عن المشاركات القارية وهو ما سيسمح للهيئة بالبحث عن مدرب كبير في الموسم المقبل.
كل الاحتمالات واردة في ظل صمت الناطق الرسمي للأسود والأبيض والذي خير عدم مواجهة وسائل الاعلام للتوضيح بخصوص هذا الموضوع وترك الأمور تسير كما هو الحال عليه اليوم.
انتدابات في الأفق
علمنا أن هيئة النادي الصفاقسي بدت تبحث عن لاعبين لسد الشغور في بعض الخطط خاصة مع انتهاء العقوبة الشهر المقبل وهو ما يؤكد الاتصال بعدد من اللاعبين تكتمت الهيئة عن أسمائهم في انتظار حصول الزيجة حتى لا تسقط الصفقات في الماء مثل كل مرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115