شبيبة القيروان الشرميطي يستجيب لنداء فريقه الأم

نجحت شبيبة القيروان في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد أن فازت علي ضيفها أولمبيك مدنين بهدف يتيم أمنه المهاجم ياسين الصالحي عبر ضربة جزاء ترجمها إلى هدف أسعد المدرب الجديد جلال القادري ورغم أن الفريق خاض الشوط الثاني تقريبا بنقص عددي بعد طرد المهاجم العويشي إلا أن المجموعة عرفت كيفية التعامل مع الوضعية وتحقيق انتصار جديد.

الأخبار السعيدة لم تتوقف عند الانتصار المحقق في الجولة الماضية بما أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن نداء الهيئة بشأن دعم الجماهير وجد صدى حيث زاد في الانتصار المحقق في تحفيز الجماهير على دعم خزينة الشبيبة للخروج من المأزق المالي التي تمر به في انتظار أن تواصل الجماهير الدعم بالأخص اللاعبين القدامي والذين ينشطون في مختلف الفرق في كافة الرياضات.

الشرميطي أول المدعمين
طلبت جماهير فريق عاصمة الأغالبة اللاعبين القدامي الذين ساهم الفريق في إشعاعهم على المستوي المحلي والدولي بمد يد العون للهيئة الحالية والاعتراف بفضل الشبيبة في بروز نجمهم ويبدو أن عددا من اللاعبين اقتنعوا بضرورة مساعدة فريقهم الأم حيث بادر مهاجم النجم الساحلي الحالي محمد أمين الشرميطي بمساعدة الهيئة الحالية حيث قدم مبلغ 3 آلاف دينار في خطوة لقت استحسان المسؤولين وجماهير شبيبة القيروان التي عبرت عن امتنانها للخطوة التي أقدم عليها المهاجم المتكون في فريق عاصمة الأغلبية... الأكيد أن خطوة الشرميطي لن تكون الأخيرة في ظل الأخبار التي تؤكد أن عددا من اللاعبين سينسجون على منوال الشرميطي ويقدمون الدعم لفريقهم الأم الذي يمر بظروف مالية صعبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115