النجم الساحلي تثبيت «فيلود» إلى حين وصلاحيات نافذة لـ«بية»

عاد المدرب الفرنسي روبار فيلود للإشراف على الحظوظ الفنية لزملاء أمين بن عمر رغم الإخفاق القاري وهو ما يرجح إمكانية بقائه في منصبه رغم الأخبار التي تحدثت عن إقالته منذ الخروج من الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال أمام النجم الساحلي.

مصادرنا تؤكد أن إقامة الفرنسي لن تطول في مدينة جوهرة الساحل لكن المشاورات التي انطلق فيها رئيس النادي رضا شرف الدين أجلت إعلان القطيعة بما أن الرجل الأول ينتظر ما ستسفر عنه المفاوضات بشأن هوية الربان الجديد للنجم الساحلي والذي لم يستقر بعد الراي على هويته أما أن يكون محليا أو أجنبيا رغم الأخبار التي بحوزتنا والتي تؤكد شبه اتفاق مع المدرب الفرنسي «روجي لومار». على صعيد أخر لاتزال وضعية الثنائي رضا الجدي وسيف غزال غامضة حيث لم يصدر بعد القرار النهائي بشأن مواصلتهم العمل مع الفريق من عدمه رغم أن الثنائي لم يستأنف نشاطه مع المدرب الفرنسي وهو ما يرجح القطيعة بين الهيئة والمدربين المساعدين.

زبير بية للإدارة الفنية
باتت عودة زبير بية في خطة جديدة شبه مؤكدة حيث من المنتظر أن يعلن رئيس النادي رضا شرف الدين تعيين القائد السابق لفريق جوهرة الساحل في منصب جديد بما أن الأخبار تؤكد أن زبير بية سيكون مشرفا على اللجنة الفنية.
ملفات عديدة ستكون في انتظار زبير بية الذي سيجمع بين خطتي مدير رياضي ومدير تنفيذي حيث من المنتظر أن ينظر في عقود اللاعبين إضافة إلى دراسة ملف العروض التي وصلت البعض النجوم دون نسيان أحد أهم الملفات والحديث هنا عن الميركاتو الشتوي الذي بات ضروريا في الفريق.

هل يعود لومار؟
عاد اسم روجي لومار ليطفو على الساحة الرياضية مجددا على غرار ما تم تداوله بخصوص برتران مارشان وحسب ما علمنا فان موافقة مبدئية قد تكون حصلت معه ولكن مع تاجيل التنفيذ لشهر ديسمبر القادم فهل ستتأكد عودة لومار مجددا لقيادة فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115