شرف الدين يرفض الانفراد بالقرار... ومرشان الأقرب بدعم من الجماهير

لا حديث في الشارع الرياضي في سوسة إلا عن القرارات التي سيتخذها رئيس النادي رضا شرف الدين التي اعتبرها البعض تأخرت بهدف امتصاص غضب الأنصار.

تأخير علم «المغرب» انه يعود إلى التحركات الكبيرة التي يقوم بها رئيس النادي رغبة منه في عدم الانفراد بقرار عبر التشاور مع أبناء الدار وخاصة منهم أعضاء الهيئة المديرة الحالية وقدماء النادي بما يجعل الجماهير على بعد ساعات قليلة من الوقوف على ما سيتم التوصل إليه من نقاط لتصحيح المسار وتعبيد الطريق امام الفريق لبلوغ أهدافه القادمة بأريحية.

برتران مارشان مجددا 
أولى القرارات ستشمل الإطار الفني الذي أصبحت مسالة مغادرته مؤكدة ليكون البديل الاقرب حسب اخر التسريبات الفني الفرنسي برتران مارشان الذي سبق أن نجح في تجربته مع النجم بالتتويج بلقب امجد الكؤوس الإفريقية في موسم 2007 لأول مرة في تاريخ النادي والمشاركة المتألقة في كاس العالم للأندية في اليابان ليظل اللقاء الذي سيجمع مارشان برضا شرف الدين حاسما في تحديد إمكانية عودته إلى الإشراف على فريق جوهرة الساحل من عدمها رغم أن جميع الجزئيات تخدم مصلحة الفرنسي وخاصة مساندة الجماهير التي تفاعلت بشكل ايجابي مع الخبر عكس ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية مع أسماء أخرى كانت محل رفض على غرار نبيل الكوكي ووليد الرقراقي و بنسبة اقل شهاب الليلي.

هل يخرج مرعي من النجم 
تحدثت وسائل إعلام مصرية عن رغبة نادي الأهلي المصري الملحة لانتداب عمرو مرعي وهو الذي قد كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إليه لو لا دخول النجم بقوة والظفر بخدمات هذا المهاجم من نادي انمبي المصري وحسب نفس تلك المصادر فان القيمة الجملية للصفقة قد تكون في حدود 3 مليارات ونصف فهل سيتم التفويت في هذا المهاجم في الميركاتو الشتوي القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115