النادي الصفاقسي مارشان ليس رجل المرحلة ...ورحلة البحث متواصلة

اجتمع رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في الساعات الماضية بالمدرب الفرنسي بارتران مارشان في جلسة تفاوض من أجل التباحث بخصوص اشراف مارشان المقاليد الفنية لنادي عاصمة الجنوب خلال المرحلة القادمة خلفا للمدرب الحالي ديموتا، وحسب مصادرنا فإن الجلسة كانت سرية ودامت أكثر من ساعة حيث تناول الطرفان كل الجوانب المتعلقة بالأمور المادية في العقد والأهداف المرسومة.

المعلومات التي تحصلت عليها «المغرب» تفيد ان المفاوضات باءت بالفشل بعد أن طالب الفرنسي الهيئة بمهلة من الوقت للتفكير وهو ما يؤكد على أن المنصف خماخم بدا يفكر في بديل لمارشان والبحث عن مدرب آخر للتفاوض معه. مصادر أخرى أكدت لنا بأن أحد المدربين المقربين من النادي الصفاقسي اتصل بالهيئة ونصحها بعدم التعاقد مع مارشان والبحث عن بديل له نظرا لتراجع نتائج الفني مع الأندية التي دربها في الفترة الأخيرة وهو ما قد يشير إلى أن صفقة مارشان تتجه نحو الفشل.

ديموتا يواصل
من جهة أخرى فقد علمنـــــا أن المـــدرب ديموتا يباشر مهامه بصفـة طبيعية على رأس الاطار الفني الحالي وأن الهيئة توصلت الى اتفاق معه بخلاص ثلاث أشهر مقدمة في صورة وجود بديل له خلال المرحلة القادمة. وتواصل المجموعة تمارينها بنسق عادي في الملعب الفرعي للطيب المهيري في انتظار تحديد موعد لاجراء بعض المقابلات الودية.

بين العلايمي والمرداسي
ما لاحظه المتابعون لاجواء الفريق في الفترة الاخيرة تواجد عبد الحق العلايمي في تمارين شبان النادي الصفاقسي ووضع برامج مسطرة قد تعطي نفعا في المستقبل على شبان الفريق خاصة أن الجميع يتنبأ بجيل جديد يساعد على تقديم الاضافة لصنف الأكابر والتقليص من الانتدابات حسب البرنامج المسطر من الهيئة المديرة، لكن في المقابل يشهد المركب غياب المدير التقني عصام المرداسي في أكثر من مناسبة لأسباب مجهولة رغم أنه يعتبر الفني الأول في اختيار اللاعبين الشبان والإبقاء عليهم من عدمه ولنا عودة لهذا الموضوع في الأعداد القادمة للحديث عن أصناف الشبان بالنادي الصفاقسي وما يجدونه من صعوبات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115