النادي الصفاقسي جلسة حاسمة بين برتران مارشان والمسؤولين

وصل صباح أمس المدرب الفرنسي برتران مارشان إلى تونس حيث كان في استقباله موفد خاص من النادي الصفاقسي للتحول مباشرة الى عاصمة الجنوب أين كانت له جلسة مطولة مع رئيس النادي المنصف خماخم للتباحث في كل كبيرة وصغيرة بخصوص العقد الذي سيخلف بمقتضاه البرتغالي جوزي ديموتا بعد أن طالبت الجماهير في أكثر من مرة بإقالته.

وسبق لمارشان أن درب النادي الافريقي في موسم 2006 والنجم الساحلي في 2007 حيث توج معه بكأس رابطة الابطال وكأس السوبر الافريقي في 2008 بالاضافة إلى اشرافه على حظوظ المنتخب الوطني التونسي في 2010. كما سبق لمارشان تدريب الوداد البيضاوي المغربي وأم صلال القطري بالإضافة إلى عدة نوادي عربية وأوروبية أخرى وهو ما يؤكد درايته الكبيرة بالمسابقات الافريقية والعربية.

عمامو في المنتخب
وجه صبيحة أمس الناخب الوطني نبيل معلول الدعوة للاعب النادي الصفاقسي هاني عمامو للالتحاق بتربص المنتخب الوطني للمحليين لتعويض مدافع النجم الساحلي رامي البدوي بسبب الاصابة، وتعتبر الدعوة الأولى لعمامو مع المنتخب الوطني الى جانب زميله فراس شواط ليرتفع العدد إلى 6 لاعبين من النادي الصفاقسي بعد أن تمت دعوة قعلول ومرياح والمثلوثي والعواضي.

حلول مالية
تواصل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي البحث عن حلول مالية بعد تكبدها جملة من العقوبات سواء من الفيفا والتي نجحت الهيئة في الحد منها بخلاص أغلب الديون أو عن طريق لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم التي أصبح همها الوحيد امطار النادي الصفاقسي بالعقوبات. مصادرنا أكدت لنا بأن الهيئة لا تزال تبحث عن حلول بخصوص العقوبات المالية سواء عن طريق اللجنة القانونية التابعة لها من خلال تكفلها ببعض الملفات التي قد تصل الى «التاس» أو مواصلة البحث عن دعم المنصف السلامي لفض الاشكال. وللتذكير فإنه يحسب لهيئة خماخم أن نجحت في تقليص العجز المادي من 8 مليار الى 119 ألف دينار خلال موسم واحد وهذا ان دل على شيء فهو يدل على نجاح الهيئة في تخطي الصعاب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115