النجم الساحلي الجزيري ينسحب والجماهير تريد الإطاحة بجنيح

لم تطو بعد صفحة الهزيمة القاسية أمام الاهلي بما أن جل الأنصار لم يستوعبوا بعد الانسحاب من رابطة الابطال الذي سيظل عالقا بتاريخ النادي خاصة انه لم يعرف من قبل الهزيمة بمثل هذا الفارق.

هزيمة لن تمر مرور الكرام ولعل تحرك جماهير النجم يؤكد أن جملة من القرارات الردعية في طريقها إلى التطبيق سواء فيما يتعلق بالإطار الفني أو ببعض المسؤولين وصولا الى بعض اللاعبين.

انسحاب الجزيري
نبقى مع تداعيات الهزيمة القاسية لنشير إلى إعلان المدير الرياضي زياد الجزيري عن انسحابه من مهامه مؤكدا وانه وعلى امتداد حوالي 4 مواسم ونصف قد تولى مثل هذه المهمة حبا في فريقه الذي نجح معه كلاعب وكمسير وهو الذي أحرز معه طوال المواسم الماضية على عديد الألقاب محليا 3 كؤوس وبطولة وقاريا على لقب كاس الكاف كما أضاف من انه سيبقى دوما محبا للنجم من خارج دائرة المسؤولية.

غضب كبير على جنيح
انسحاب الجزيري فتح الأبواب أمام الأنصار للضغط أكثر على الهيئة المديرة وللمطالبة بالمزيد من الاستقالات ولعل ابرز الأسماء التي طالبت الجماهير برحيلها المدير التنفيذي حسين جنيح.

الرقراقي الأوفر حظا 
التغييرات كما سبق ان اشرنا إليها ستشمل الإطار الفني الذي باتت مغادرته مطلبا ملحا للجماهير ما جعل الحديث يكثر عن الأسماء البديلة التي يمكنها مسح خيبة لقاء الأهلي وإعداد فريق قادر على المراهنة بكل جدية على النسخة القادمة من سباق رابطة الأبطال الأوروبية ورغم غياب أي قرار رسمي يتعلق بإقالة هوبار فيلود من قبل رئيس النادي إلا أن الساعات القليلة الماضية حملت في طياتها العديد من الأسماء على غرار شهاب الليلي ونبيل الكوكي والمغربي وليد الرقراقي الذي يعد الأوفر حظا في تولي مهام الإشراف على تدريب الفريق في قادم المواعيد نظرا للنتائج الجيدة والتتويجات التي حققها مع فريقه الفتح الرباطي.

الرقراقي ليس محل اجماع
الحديث عن اقتراب الرقراقي جعل جماهير جوهرة الساحل تبحث في سيرته الذاتية كمدرب لتجدها حديثة العهد انطلقت منذ 2014 وخالية تماما من أي انجاز على الصعيد القاري الأمر الذي كان محل اختلاف بين مرحب بفكرة منح الثقة لمدرب شاب نجح في إعادة البريق لفريق الفتح الرباطي وبين رافض للمجازفة تحسبا من سيناريو مماثل في موسم قادم لن تكون فيه المهمة سهلة للنجم المطالب بفسخ خيبة الموسم الحالي بالظفر باللقب القاري.

عادل الشاذلي تحت المجهر
في انتظار إعلان الهيئة رسميا عن قرار إقالة المدرب الحالي والكشف عن البديل القادر على إخراج الفريق في اقرب وقت من أزمته فان جميع المؤشرات تؤكد أن اللاعب السابق للنجم عادل الشاذلي الذي يمتلك العديد من التجارب الاحترافية مرشح بقوة ليكون ضمن الإطار الفني وبالتحديد في خطة مدرب مساعد.

بن فرج وبية بطلب من الجماهير
نبقى مع الأسماء المطروحة لتكون ضمن السفينة التي ستقود النجم إلى بر الأمان خلال الفترة القادمة وبعد انسحاب زياد الجزيري والمطالبة برحيل حسين جنيح طالبت جماهير النجم رئيس النادي بمنح الأسماء التي سبقها لها أن رفعت راية الفريق عاليا في المحافل المحلية والدولية ان تكون فاعلة ولعل ابرز الأسماء التي طالبت الجماهير بتواجدها رسميا ضمن الهيئة أو الإطار الفني زبير بية وصابر بن فرج.

اكوستا أول المغادرين
ما هو مؤكد وفي انتظار إعادة ترتيب البيت الداخلي وتثبت البعض والاستغناء عن خدمات البعض الأخر من المسؤولين فان النية تتجه إلى التخلي عن خدمات العديد والعديد من الأسماء المحلية منها والأجنبية التي سيكون البرازيلي ديقو اكو ستا أولها نظرا لعدم قدرته على تقديم الإضافة وقلة انضباطه.

ميركاتو ساخن
إن كانت الهزيمة وراء اختيار الهيئة جملة من القرارات على مستوى المجموعة بالتخلي عن خدمات بعض الأسماء لتكون البداية اكو ستا فان أسماء أخرى قد تخير الرحيل إذا تواصلت الضغوطات من قبل الجماهير وهو أمر سيفتح الأبواب للحديث عن ميركاتو شتوي ساخن قد يشمل الخطوط الثلاثة وخاصة وسط الميدان إلي أصبح بحاجة ماسة إلى لاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وقدرة عالية على صناعة اللعب ليكون إلى جانب المساكني وفي هذا الإطار كشفت مصادر إعلامية مصرية وجود اتصالات متقدمة بين هيئة فريق جوهرة الساحل ومتوسط ميدان نادي وادي دجلة المصري الذي يعد احد ابرز المواهب الكروية الصاعدة في مصر محمد شريف البالغ من العمر 21 ربيعا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115