النجم الساحلي: وقفة احتجاجية للجمهور والمحاسبة أبرز الشعارات

لاتزال تداعيات الانسحاب من نصف نهائي رابطة الأبطال أمام الأهلي المصري تلقي بظلالها على الشارع الرياضي في سوسة خاصة لا بسبب الهزيمة فقط وانما بالكيفية والمردود الباهت وكلها عوامل افرزت الهزيمة العريضة بسداسية كاملة رد عليها النجم في مناسبتين.

ولا يزال احباء فريق جوهرة الساحل يطرحون عديد نقاط الاستفهام عن الاداء الكارثي والانسحاب المخيب من مسابقةأمجد الكؤوس القارية وهو ما جعل ردود الفعل تتعالى وتطالب باعفاء المدرب الفرنسي هيبار فيلود من مهامه خاصة انها تحمله جزءا كبيرا من المسؤولية. احباء النجم لم يستسيغوا الهزيمة القاسية لناديهم في برج العرب وهو ما جعلهم ينفذون أمس وقفة احتجاجية امام مقر النادي تنديدا بالهزيمة «المذلّة» كما رفعوا شعار ضرورة المحاسبة لكل من ساهم في هذا الاخفاق...

في انتظار المحاسبة والقرارات
ينتظر الشارع الرياضي بشغف ما سيفرز الاجتماع الطارئ للهيئة المديرة من قرارات قد تشفي الغليل بعد الخروج المخيب من المربع الذهبي لهدف عوّلت العائلة الموسعة للفريق كثيرا على بلوغه. الساعات القليلة القادمة ستعلن عن المواقف التي سيتخذها اهل القرار بعد ضبط النفس لتجنب القرارات المتسرعة.

اكثر من مليارين في خزينة النجم
بوصوله للدور نصف النهائي من رابطة الابطال سيغنم النجم في شكل عائدات مالية من الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم ما قيمته 875 الف دولار اي ما يعادل مليارين و187 الف دينار وقد كان فرّط في مبلغ اهم لو ادرك النهائي وهو في حدود000 1250 دولار ولو توج باللقب فانه كان سيظفر بما قيمته 2500000 دولار.

هل تفتح أبواب الاحتراف؟
لا يزال التساؤل قائما بعد الخروج من المسابقة القارية ان كانت هيئة النجم الساحلي ستواصل رفع «الفيتو» امام العروض التي وصلت لعدد من الاسماء من اوروبا والخليج على غرار امين بن عمر وحمدي النقاز والكالي بنغورا وغيرهم ...المؤكد ان عديد المعطيات ستتوضح لاحقا وسيكشف الميركاتو الشتوي القادم الاسماء التي ستفتح لها ابواب الخروج من عدمها.

النقاز واكوستا على رادار الزمالك
حسب وسائل اعلام مصرية فان نادي الزمالك يرغب في الانتفاع بخدمات حمدي النقاز وهو ماسبق ان اشرنا اليه على أعمدة «المغرب» وبالتوازي مع ذلك فان نفس هذا النادي المصري يريد ايضا انتداب المهاجم البرازيلي دياغو اكوستا فهل ستقبل ادارة النادي هذا العرض خاصة مع تبخّر حلم التتويج بلقب أمجد الكؤوس الافريقية.

راحة بأربعة أيام
اثر العودة من الاسكندرية وخروج الفريق من مسابقة رابطة الابطال الافريقية تم تمكين كل اللاعبين من راحة بأربعة ايام كاملة على ان تكون العودة لاجواء التمارين يوم الجمعة القادم بحكم ان الروزنامة قد ادخلت عليها تحويرات اخرى على مستوى مواعيد المباريات المؤجلة للفريق خاصة.

لاعبو النجم غائبون عن التشكيلة المثالية للكاف
على عكس المواعيد القارية السابقة لما تواجد اكثر من لاعب من النجم ضمن التشكيلة المثالية لرابطة الابطال فانه على اثر لقاء النصف نهائي اياب امام الاهلي المصري لم تتضمن التشكيلة التي تنشرها الكنفدرالية على موقعها الرسمي اي عنصر من النجم وذلك بسبب المردود الباهت والمهزوز المقدم من جانب كل المجموعة والذي افرز خروج الفريق من مسابقة امجد الكؤوس الافريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115