النجم الساحلي تفاؤل يشبه الحذر واليوم يحدّد «فيلود» التشكيلة الأساسية

وصل وفد النجم الساحلي إلى الإسكندرية قبل حوالي يومين من اللقاء القاري اياب الذي سيجمعه غدا الاحد بالأهلي المصري في اطار الدور نصف النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية وقد شرع في تحضيراته بإجراء حصة تدريبية أولى كانت مخصصة بالأساس لإزالة الإرهاق.

الحصة التدريبية لهذا المساء ستكون في نفس توقيت المباراة اي السادسة مساء في ملعب برج العرب بالإسكندرية وسيحدد فيها الاطار الفني بقيادة هوبارفيلود ملامح التركيبة الأساسية التي سيتم اعتمادها وفق جاهزية اللاعبين الذين سيكونون في الموعد وفي الاثناء ايضا سيتم وضع اللمسات الاعدادية المتبقية وفق خاصيات لقاء الغد امام الاهلي وحقيقته الميدانية وايضا الخطة الفنية المزمع انتهاجها.

التهديف مفتاح النجاح
أسبقية الذهاب تعتبر هامة على مستوى الحصيلة المسجلة من الناحية المعنوية بالأساس ولذا فلا بد من التعامل مع مباراة العودة غدا وفق خاصياتها وكل ردهاتها بحكم ان الاهلي سيتوجه للهجوم الكلي بهدف التدارك وما على النجم الا استغلال المساحات الشاغرة من جانب المنافس مع السعي للتهديف الذي يبقى سر النجاح بالنسبة لزملاء امين الشرميطي المتعود على معانقة شباك الاهلي على غرار ما حصل في النهائي التاريخي لموسم 2007 في مثل هذه المسابقة الإفريقية.

أوراق رابحة
بحكم ان التركيبة سوف لن تشهد اي غياب يذكر فان المدرب هوبارفيلود يملك عديد الأوراق الرابحة والإضافية التي سيعتمدها في لقاء الغد من ذلك انه وعلى مستوى الخط الأمامي فإنه يملك ثلاثي قادر على صنع الفارق في أي توقيت من المباراة والحديث هنا عن امين الشرميطي والبرازيلي العائد دياغو اكوستا وعمرو مرعي واما على مستوى خط الميدان فان اختيار الاطار الفني سيكون على اكثر من لاعب الى جانب امين بن عمر وايمن الطرابلسي ما بين إيهاب المساكني و حمزة لحمر وسليم بن بلقاسم ووجدي كشريدة في حين انه على مستوى الخط الخلفي فأي ثنائي محوري سيتم اعتماده ما بين عمر كوناتي وزياد بوغطاس ورامي البدوي وشهاب بن فرج.

قالوا قبل السفر إلى الإسكندرية
التفاؤل سيطر على الجميع من لاعبين واطار فني قبل تحول الفريق إلى الإسكندرية وهذا ما جاء في البعض من التصريحات:
ذكر المدرب هوبارفيلود ان لقاء الاياب سيكون هاما وحاسما على مستوى التأهل لنهائي امجد الكؤوس الافريقية بحكم انه سيجمع فريقين لهما مكانتهما الافريقية البارزة ولذلك فإن النجم الساحلي جاهز وعلى اتم الاستعداد لهذا الموعد دون تسجيل اية غيابات تذكر وهو عامل ايجابي بالنسبة للفريق وما سيساعد المجموعة على مواصلة التألق هو الدعم اللامتناهي للأنصار سواء عند التواجد في سوسة وخارجها. أما أمين الشرميطي فلقد صرح ان النجم يبقى قادرا علـــى العـودة بورقـــة التأهــــل للنهائــي والـــــذي يستحقــه بحكــــم انه يملـــك تجــــارب واسعــــــة على المستــوى القاري.
امين بن عمـر صرح بدوره: فريقنـا جاهز وعلى اتـــم الاستعداد لهذا الموعد الافريقي الهام الـذي يعلق عليه امالا كبيـرة للعودة بورقة الترشح للنهائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115