فوزي البنزرتي (مدرب الترجي) لـ«المغرب»: الأجواء عال العال والانتصار على المنستيري أول خطوة في طريق المصالحة مع الجماهير

ينهي اليوم الترجي سلسلة استعداداته للقاء الغد الذي سيجمعه بداية من الساعة 14 بالاتحاد المنستيري بإجراء حصة تمارين صباحية سيخصصها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات الفنية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستعرف بعض التغييرات مقارنة بما كانت عليه في المقابلات الأخيرة لسباق رابطة الأبطال.

مواجهة كانت محل لقاء جمعنا بالمدرب فوزي البنزرتي الذي تحدث عن كل صغيرة وكبيرة تتعلق باستعدادات فريقه خاصة على الصعيد الذهني بعد خيبة رابطة الأبطال إضافة إلى العديد من المواضيع المتعلقة بملف بن شريفية وبن يوسف والتسريبات حول الأجواء المشحونة داخل حجرات الملابس...

عودة إلى سابق البطولة؟
عودة سنعمل جاهدين أن تكون من الباب الكبير بالجمع بين النتيجة والأداء وهو أمر لن يكون سهلا خاصة أن المنافس الاتحاد المنستيري الذي يظل رغم الوضعيات الصعبة التي مر بها في المواسم الأخيرة من الفرق التي تحسن التحول واللعب خارج الديار.

حوار داخل الحوار بين البنزرتي والقصري الذي يدرك جيدا إمكانيات لاعبي الترجي؟
مؤكد أن حوار المدربين له وزنه لكن عزيمة اللاعبين وانضباطهم والتزامهم بالتعليمات هو الأهم فالفريق الذي سيكون أكثر تركيزا و رغبة في الانتصار هو من سيحسم نتيجة اللقاء الذي سنعمل جاهدين كما سبق أن أشرت أن نجمع فيه بين النتيجة والأداء.

هل يمكن بالانتصار على الاتحاد الحديث عن نهاية المرحلة الصعبة التي مر بها الفريق خاصة على مستوى الجماهير؟
لا يمكن أن ننكر أن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية وهو أمر تقبلناه وتعاملنا معه بكل حذر حتى لا يكون له تأثير على المجموعة في قادم المواعيد وهو أمر نأمل أن نكون قد نجحنا في تحقيقه إلا أن تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء ليس إلا خطوة أولى في انتظار بقية المواعيد التي سنعمل خلالها على مصالحة شاملة مع الجماهير بتحقيق نتائج ايجابية.

آخر استعدادات الفريق وملامح التشكيلة الأساسية؟
الاستعدادات كانت جيدة حيث عملنا على إصلاح بعض الأخطاء خلال المقابلات الودية والتطبيقية وحصص التمارين اما فيما يتعلق بملامح التشكيلة الأساسية فما يمكن تأكيده انه لا توجد الكثير من التغييرات مقارنة بما كانت عليه في المقابلات الأخيرة.

وضعية بن شريفية وبن يوسف والحديث عن العقوبة وأجواء مشحونة داخل الحجرات؟
الحديث عن العقوبة لا أساس له من الصحة فبن شريفية يعاني من إصابة على مستوى اليد تستوجب خضوعه إلى راحة كما هو الحال مع بن يوسف الذي خير طبيب الفريق إبعاده عن المجموعة نظرا لشعوره ببعض الأوجاع اثر اللقاء التطبيقي الأخير وفيما يتعلق بالأجواء فيمكن التأكيد أنها جيدة وأن العلاقة بين جميع اللاعبين على أحسن ما يرام عكس ما تتداوله بعض الأطراف الساعية إلى توتير الأجواء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115