النجم الساحلي: اليوم شدّ الرحال إلى الإسكندرية و«فيلود» يواصل معاينة الأهلي

يتحول اليوم الخميس وفد النجم الساحلي إلى مصر وتحديدا للإسكندرية اين سيلاقي الأحد القادم نادي الأهلي المصري في إطار إياب الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية وكان فريق جوهرة الساحل قد حسم حوار الذهاب لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

التفاؤل سيطر على تحضيرات النجم الساحلي حيث يمني الجميع نفسه بالعبور إلى النهائي وتجديد العهد مع التتويج القاري الغائب منذ 2007 والمجموعة الحالية تملك كل المقومات لتجاوز الأهلي المصري وتحقيق الهدف المرسوم من قبل الهيئة.
كل الظروف والعوامل تبدو ملائمة لكامل المجموعة للمضي قدما في مثل هذه المسابقة الإفريقية التي يعلق عليها الجميع أمالا عريضة والتي تبقى دائما من اهم الأولويات والأهداف المرسومة للفريق في كل المواسم.

حصة صباحية
قبل شد الرحال للاسكندرية في الثالثة ظهرا من مطار النفيضة عن طريق رحلة جوية خاصة يجري الفريق اليوم حصة تدريبية صباحية ستكون هي الأخيرة بسوسة قبل موعد الأحد القادم وستكون الحصة مخصصة لجوانب فنية و أخرى بدنية من خلال ما تبقى من البرنامج الإعدادي وهذا قبل مواصلة التحضيرات على عين المكان بالإسكندرية.

20 لاعبا في الموعد
كل اللاعبين دون استثناء سجلوا حضورهم في الحصص التدريبية اليومية وقبل موعد شد الرحال إلى مدينة الإسكندرية فان القائمة ستشمل 20 لاعبا سيكونون متواجدين في الرحلة الإفريقية وهو ما لم يعرفه النجم الساحلي منذ بداية سباق رابطة الأبطال الإفريقية حيث كثيرا ما سجلت المجموعة عدة غيابات.

حصتان في الإسكندرية
في البرنامج الإعدادي المتبقي على عين المكان بالإسكندرية سيجري زملاء امين بن عمر حصتين تدريبيتين الأولى ستكون عشية الغد الجمعة بأحد الملاعب الفرعية والثانية وهي الأخيرة ستكون يوم السبت في نفس توقيت اللقاء أمام الأهلي المصري أي على الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس على ميدان برج العرب بالإسكندرية الذي سيحتضن مباراة الإياب وهي التي ستكون مخصصة لتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب «هوبار فيلود» في لقاء الإياب.

«فيزيوناج»
على غرار كل موعد قاري هام وفي مقر إقامة الفريق بالاسكندرية سيتم تخصيص حصة فيزيوناج من طرف الإطار الفني وكل اللاعبين يبقى الهدف منها مزيد الوقوف على كل إمكانيات نادي الاهلي من نقاط قوته وضعفه ولو ان لكل لقاء خاصياته وحقيقته الميدانية ولكن حتى تحصل للجميع افكار شاملة وإضافية عن هذا المنافس القاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115