النجم الساحلي: لا خوف على البدوي والاستعداد للأهلي بمواجهة المتلوي

اكتمل النصاب على مستوى الرصيد البشري بعودة كل اللاعبين الدوليين (باستثناء رامي البدوي) المصاب لتتواصل التحضيرات على نسق حثيث وفق برنامج إعدادي ضبطه الإطار الفني بقيادة المدرب

هوبار فيلود حتى موعد التحول إلى الإسكندرية أين سيخوض الفريق لقاء إياب الدور النصف نهائي ضمن مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية.

لقاء رابطة الأبطال تزامن مع مخاوف جماهيرية من إمكانية عدم جاهزية المدافع المحوري رامي البدوي الذي تعرض إلى إصابة خلال اللقاء الأخير الذي جمع المنتخب التونسي بنظيره الغيني استوجبت خضوعه إلى عملية جراحية على مستوى الأنف كللت بالنجاح لتكون عودة الأخير إلى أجواء التمارين بداية من الأسبوع القادم بما سيجعله ضمن حسابات الإطار الفني في قمة برج العرب.

إقرار موعد 22 أكتوبر
نبقى مع لقاء الأهلي أين تداولت بعض المصادر أن موعد لقاء الإياب الإفريقي قد تم تقديمه بيوم واحد وهو السبت 21 أكتوبر الجاري بطلب من الشركة الراعية لحقوق البث التلفزي إلا انه قد تقرر في آخر المطاف أن يحافظ اللقاء على موعده الأصلي الأول وهو الأحد 22 من نفس الشهر الحالي.

تغيير طاقم التحكيم
الإبقاء على الموعد الأول تزامن مع تغيير على مستوى طاقم التحكيم أين كان منتظرا أن يدير الجنوب إفريقي دانيال بينات لقاء إياب النصف نهائي القاري في الإسكندرية إلا أن لجنة التحكيم التابعة للكنفدرالية لكرة القدم قررت إجراء تحوير بمنح مواطنه فيكتور غوميز مهام إدارة المواجهة وتعود أسباب حرمان بينات من إدارة لقاء القمة للاحتجاجات الكبيرة على مردوده في المباراة الدولية مابين منتخبى غانا وأوغندا وارتكابه لأخطاء واضحة قد تكون أثرت على نتيجة اللقاء النهائية.

موعد الرحلة القارية
من المنتظر أن يكون موعد انطلاق الرحلة الجوية الخاصة لوفد فريق جوهرة الساحل باتجاه الإسكندرية يوم الخميس 19 أكتوبر الجاري أي قبل يومين من موعد مباراة الإياب.

حصتان في الإسكندرية
ما بعد وصول الفريق إلى الإسكندرية سيتضمن باقي البرنامج الإعدادي على عين المكان هنالك حصتان تدريبيتان الأولى ستكون يوم الجمعة 20 أكتوبر على احد الملاعب الفرعية سيكون الهدف منها إزالة الإرهاق عن المجموعة والثانية ستكون نموذجية في اليوم الموالي أي السبت علـى الميدان الرئيسي لملعب بـــــرج العرب أيــــن سيقوم الإطار الفني بوضع أخر اللمسات التكتيكيـــــــة وتحديد ملامــح التشكيلة الأساسيـة التي ستعمل علـــى مواصلة سلسلـة النتائج الايجابيـة وتحقيق انجاز جديد بضمان بطاقة التأهل إلى الدور النهائي.

40 ألف تذكرة
حســــب مصـــــادر إعلاميــــة مصرية فانه قد تقــرر توفير 40 ألف تذكرة لأنصار الأهلي بمناسبة اللقاء الإفريقي إياب مابين الفريقين من جانب الهياكل التنظيمية للمباراة فيما أن نادي الأهلي لا يزال يطالب بـ60 ألف تذكرة.

ود مع المتلوي
عن موعـــد انطلاق لقــــاء الإياب القاري أمام الأهلــــــي بإستـــــــاد الإسكندريـــة فسيكـــــون على الساعـــة السادسة مسـاءا بتوقيت تونس وعلـى صعيد آخر وقبل تحـول الفريق إلى القاهــرة فان زملاء حمزة لحمر سيخوضون لقاء وديـــا الأحد القادم في سوسة سيجمعهم بنجم المتلوي وهذا بعد أن كانوا قد خاضوا لقاء منذ أيام في نفس هذا الإطار كان قد جمعهم بنادي اتحاد طرابلس الليبي وهو الذي انتهى على نتيجة 0/0.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115