النادي الصفاقسي غيابات بالجملة وودّ أمام الاتحاد

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للعودة إلى أجواء البطولة الوطنية الاسبوع المقبل حيث سيجري الفريق لقاء وديا أخيرا يوم الأحد أمام الاتحاد المنستيري بملعب مصطفى بن جنات، ما هو مؤكد في هذا اللقاء غياب كل من محمد الهادي قعلول وياسين مرياح وكريم العواضي وحمزة المثلوثي بسبب تواجدهم مع المنتخب الوطني في رحلة غينيا.

كما سيتواصل غياب وليد القروي بسبب الاصابة في ذهاب كأس الاتحاد الافريقي امام الفتح على أن تكون عودته للميادين أواخر الشهر الحالي ونفس الشيء بالنسبة للاعب ريموند الذي تعرض لتمطط عضلي في التمارين سيحرمه من اللعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع وهو ما يفتح الأبواب من جديد أمام سليم المحجبي وحسام دقدوق في خطة ظهير أيسر. كما ينتظر غياب الأفارقة الذين استنجد بهم الفريق منذ الصائفة الفارطة بعد تأكيدهم على رغبتهم بعدم المشاركة نتيجة نقص التأهيل البدني وهو ما قد ينجر عنه الاصابات.

تكريم كرة اليد
يستقبل صبيحة اليوم الرئيس السابق للنادي الصفاقسي المنصف السلامي لاعبي ومسؤولي فريق نادي كرة اليد بساقية الزيت لتكريمه على طريقته الخاصة بعد حصول الفريق مؤخرا على لقب البطولة العربية، وحسب ما صرح به رئيس ساقية الزيت فإن السلامي كان الداعم الأول للفريق منذ حصوله على لقب البطولة العربية في مارس الفارط خاصة على المستوى المادي والمعنوي مشجعا المجموعة على مزيد التألق والنجاح مستقبلا.

البطولة العربية في السلة
تنطلق بداية من اليوم فعاليات البطولة العربية لكرة السلة اناث حيث سيمثل تونس في هذه الدورة كل من النادي الصفاقسي ونادي شرطة المرور بالإضافة إلى لبنان والاردن ومصر والجزائر. لاعبات النادي الصفاقسي أبدوا استعدادهن لهذه الدورة التي غابت عن الفريق منذ 2002 أي أن فرع كرة السلة كانت مشاركته تقتصر على البطولة الافريقية وهو ما يؤكد على جدية المراهنة بعد غياب دام 15 سنة.

كرة الطائرة في الموعد
يشارك النادي الصفاقسي مساء اليوم بقاعة مساكن في دورة وطنية تؤمنها جامعة كرة الطائرة بمشاركة كل من اتحاد النقل الصفاقسي والنجم الساحلي، وستكون الدورة على شكل بطولة مصغرة تنطلق في الثانية مساء حيث يواجه الصفاقسي في البداية النجم ثم اتحاد النقل ليكون القاء الختامي بين النجم والنقل لتحديد الفائز بالدورة المصغرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115