الترجي الرياضي: تشبّث بالويكلو ...ودّ مع المرسى و«كوم» و«الجمل» خارج الحسابات

رغم عودة الأجواء إلى الاستقرار بإعلان رئيس الترجي حمدي المؤدب تراجعه عن الاستقالة إلا أن الإطار الفني خير أن تتواصل التمارين خارج حديقة حسان بلخوجة تحت طائلة الويكلو الأمر الذي أصبح حديث الجماهير الراغبة في متابعة تحضيرات فريقها خاصة أنها لا تكتسي أهمية كبرى لفرض الويكلو في ظل غياب الرهان بمغادرة الفريق كاس رابطة الأبطال

إضافة إلى تواجد جل نجوم الفريق على ذمة المنتخب.
قرار الويكلو من المنتظر أن يكون محل تراجع من قبل البنزرتي في ظل عودة الأجواء إلى الاستقرار و مرور موجة الغضب مرور الكرام بعد تراجع الجماهير عن تحميل الاخير المسؤولية الكاملة في مغادرة رابطة الأبطال وتأكيدهم عبر مواقع التواصل منهم فرصة إضافية للبنزرتي للذهاب بالفريق بعيدا في قادم المواعيد.

ماذا عن الإصلاحات؟
نزول رئيس الترجي عند رغبة الجماهير وكل من ناشده البقاء من لاعبين ومسؤولين وقدماء وصولا إلى رئيس الجمهورية لن يمنع الأخير من إجراء جملة الإصلاحات والإعلان عن بعض القرارات التي تبدو قد تأخرت قليلا في ظل ما يروج من إشاعات عن اقتراب إقالة بعض المسؤولين والإداريين ليشمل الأمر بعض الفنيين وصولا إلى اللاعبين بما من شأنه أن يزيد في تراكم الضغوطات على اللاعبين.

تعزيز جديد
في انتظار قرارات صريحة من رئيس الترجي وبالعودة إلى أجواء التمارين سجلت الحصص الأخيرة الجديد على مستوى المجموعة بمنح المدرب فوزي البنزرتي الضوء الأخضر لحارس فريق النخبة حمزة الغانمي للالتحاق بالفريق الأول ويأتي هذا التعزيز بعد تشاور بين البنزرتي ومدرب حراس فريق النخبة سيف الله الخروبي.

عودة تيزي
الجديد لم يتعلق فقط بالتحاق الحارس الشاب لفريق النخبة بالأكابر بل بتسجيل عودة مدرب الحراس جون جاك تيزي إلى مهامه بعد راحة بأسبوع بطلب منه ليظل قرار بقائه من عدمه بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت له من قبل الجماهير في عدم تطور أداء بن شريفية بيد الهيئة المديرة التي سبق أن رفضت طلبه في وقت سابق للرحيل وهو ما قد يتكرر مجددا.

الجمل يتغيب
نبقى مع حراسة المرمى لنشير أن الحارس الأول للترجي معز بن شريفية المتواجد مع المنتخب ليس الوحيد المتغيب عن استعدادات الفريق حيث سجلت التمارين غياب الحارس الثاني علي الجمل الذي احتفل ليلة الخميس برفافه.

لا خوف على كوم
لاعب آخر تغيب عن تمارين هذا الأسبوع وهو الكاميروني فرانك كوم الذي تعرض إلى إصابة على مستوى الصدر بعد الالتحام مع احد زملائه كانت محل معاينة من الإطار الطبي الذي خير منح اللاعب راحة خاطفة على أن يلتحق مجددا بالمجموعة بداية من الأسبوع القادم.

ودّ مع المرسى
توقف نشاط البطولة ورغبة منه في المحافظة على نسق المقابلات بالنسبة للأسماء التي لم تلتحق بالمنتخب إضافة إلى الوقوف على إمكانيات بعض اللاعبين الذين اقتصـــر وجودهم على حصــــص التمارين وبنك البـدلاء خير الإطار الفني للترجــي خـــوض لقـاء ودي أمام فريــق الضاحية الشمالية مستقبل المرسى وذلك غدا بداية من الساعة 14 و30دق وتجــــدر الإشارة أن مدارج ملعب الشتيوي الذي سيحتضن اللقاء ستكون ممنوعة من استقبال الجماهير بقرار من إدارة الترجي التي خيرت أن يدور اللقاء بعيدا عن أنظار الجماهير كما هو الحال مع التمارين,ود المرسى قد لا يكون الأخير للترجي قبل استئناف نشاط البطولة المبرمج ليوم 21 من هذا الشهر بملاقاة الاتحاد المنستيري حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا وجود إمكانية لخوض لقاء ودي آخر نهاية الأسبوع القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115