النجم الساحلي: خماسي في التشكيلة المثاليّة القاريّة وأي ملعب يعوّض أولمبي سوسة؟

انطلقت امس تحضيرات النجم الساحلي (دون اللاعبين الدوليين) للقاء اياب الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الافريقية الذي سيجمع فريق جوهرة الساحل بالاهلي المصري وسيكون رهانه حسم بطاقة العبور إلى نهائي امجد الكؤوس القارية وكان زملاء لحمر قد حققوا الفوز ذهابا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ووفق البرنامج الاعدادي الذي تم ضبطه لما قبل الموعد القاري عمد الاطار الفني بقيادة هوبار فيلود لتقسيم الرصيد البشري على مجموعتين الأولى تضم الأساسيين والثانية متكونة من الاحتياطيين والمتواجدين ضمن القائمة الموسعة للإطار الفني في انتظار ما سيستقر عليه الفني الفرنسي في المواجهة الودية المنتظرة أمام اهلي طرابلس عشية الأحد.

ضمن التشكيلة المثالية
نجح النجم الساحلي في الفوز على الأهلي المصري في ذهاب نصف النهائي والمستوي الكبيرة المقدم من المجموعة جعل القائمين على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يختارون خماسي في التشكيلة المثالية للدور نصف النهائي ذهاب وهو رقم يؤكد المردود الغزير المقدم من مجموعة المدرب الفرنسي هوبار فيلود... واختارت اللجنة الفنية لـ«الكاف» كلا من حمدي النقاز وعلية البريقي وامين بن عمر وآلكالي بنقورا وعمرو مرعي في التشكيلة المثالية.

في منتخب غينيا
التالق المتواصل لآلكالي بنقورا ضمن النجم جعل مدرب المنتخب الغيني يوجه له مرة اخرى دعوة رسمية لتعزيز صفوف منتخب بلاده و هكذا اذن التحق هذا المهاجم بالعناصر الدولية للمنتخب الغيني في اطار منافسات الترشح لمونديال روسيا 2018 وسيكون في مواجهة مباشرة مع زملائه في النجم الساحلي بما أن منتخب غينيا سيلاقي المنتخب الوطني.

أي ميدان معوض؟
يتساءل كل أنصار الفريق عند انطلاق أشغال توسعة اولمبي سوسة عن الملعب الجديد الذي سيحتضن مباريات الفريق المحلية منها وحتى القارية فهل سيكون الملعب المعوض للاولمبي سوسة ملعب مصطفي بن جنات بالمنستير او بوعلي الحوار بحمام سوسة الإجابة تبقى معلقة في انتظار اتخاذ الهياكل المعنية ومنها ادارة النجم في المقام الاول للقرار المناسب في الوقت المناسب لكن الكواليس تؤكد أن ملعب مصطفى بن جنات سيكون الأقرب لاحتضان مواجهات النجم الساحلي عند انطلاق الأشغال الخاصة بتوسعة أولمبي سوسة والمنتظرة إلى بداية السنة الإدارية الجديدة 2018.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115