النادي الصفاقسي: الأحد القادم الجلسة العامة التقييميّة... والجمهور يطالب بتوسعة ملعب المهيري

يعقد النادي الصفاقسي مساء الأحد القادم جلسته العامة التقييمية لموسم 2017-2016 بمركب النادي بداية من الساعة الثالثة مساء مع امكانية تأخيرها بساعة في صورة عدم اكتمال النصاب القانوني، ومن المنتظر أن تتم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي بالإضافة إلى تدخل رئيس النادي المنصف خماخم للحديث عن الصعوبات التي وجدها الفريق الموسم المنقضي مع

مشكل الديون والعقوبات المالية وما آلت اليه الأوضاع بالفريق خاصة وأنه محروم من الانتدابات الى ديسمبر المقبل.

كما ينتظر الحديث عن التغييرات الحاصلة بخصوص الاطار الفني منذ تولي الهيئة الحالية مهمتها في سبتمبر 2016. وسيفسح المجال للجمهور للتعبير عن مواقفه بعد خروج الفريق من كأس الاتحاد الافريقي منذ الدور ربع النهائي وحصوله على المركز الرابع في البطولة وغيابه عن المشاركة في المسابقات الافريقية الموسم القادم. من جهة أخرى سيعلن رئيس النادي عن برنامج الهيئة خلال الفترة النيابية القادمة خاصة حرصه على أصناف الشبان والأكابر ومحاولة منه بإعادة أمجاد كرة الطائرة وكرة السلة بعد الانتدابات القيمة خلال الموسم الحالي.

ودّ المنستير للتأكيد
أجرى النادي الصفاقسي مساء الأربعاء لقاء وديا مع النادي البنزرتي انتهى بفوز أبناء عاصمة الجنوب بنتيجة (1 - 0) سجله متوسط الميدان ماهر الحناشي في الدقيقة 68 من المباراة، اختبار أول كان ناجحا للمدرب ديموتا رغم الغيابات الهامة ونقصد هنا الحارس محمد الهادي قعلول وياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي الموجودون مع المنتخب الوطني. في المقابل، شهد اللقاء عودة الحارس رامي الجريدي للتشكيلة الاساسية كأول مباراة له خلال الموسم الحالي إضافة إلى واليو اندوي في الهجوم وسليم المحجبي في الدفاع، كما منح المدرب الفرصة من جديد للاعب هاني عمامو في خطة قلب دفاع بعد غيابه المطول عن أجواء الأكابر وفرصة جديدة للظهير الأيمن المسلمي وهو ما يؤكد على أن الاطار الفني يسعى من خلال هذا اللقاء الى الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل عودة البطولة يوم 15 أكتوبر القادم. وسيختتم النادي الصفاقسي تحضيراته بلقاء ودي أخير يوم الأحد 8 أكتوبر بملعب مصطفى بن جنات أمام الاتحاد المنستيري.

ماذا عن ملعب المهيري؟
بعد قرارات رئيس الجمهورية بتوسعة الملعب الأولمبي بسوسة تحركت الألسن في صفاقس التي طالها التهميش لسنوات بمطالبة أبناء المدينة بملعب يليق بسمعة وعراقة أنديتها خاصة منهم النادي الصفاقسي الذي يشارك في المسابقات القارية ويعتبر من الأربعة الكبار في تونس. جماهير صفاقس نادت بدورها بتوسعة ملعب المهيري وبناء طابق ثاني أو استغلال الطريق المحاذي له والملعبين الفرعيين ولما لا تكون طريقة بنائه على شاكلة الملاعب الأوروبية بتأثيث محلات تجارية تحت المدارج لإضفاء نظرة جديدة على كرة القدم التونسية. وجاء نداء الجماهير نظرا للوعود التي تلقتها في أكثر من مرة بخصوص المدينة الرياضية التي حدد موقعها منذ فترة لكن الأشغال لم تنطلق بعد وهو ما يؤكد على أن الأولوية لدى الاحباء باتت توسعة ملعب المهيري في انتظار النظر في ملف المدينة الرياضية.

لغز السبورة اللامعة متواصل
مرة أخرى تكون السبورة اللامعة حديث الشارع الرياضي في صفاقس خاصة أن الأشغال انطلقت منذ فترة لكن تم ايقافها لأسباب مجهولة والحال أن الملعب ظل دون سبورة لسنوات ووقع رصد الاعتمادات منذ فترة طويلة لكن البلدية لن تتقدم في الأشغال. فهل ستلتفت بلدية صفاقس من جديد الى موضوع السبورة اللامعة حتى «يلمع» ملعب المهيري من جديد أمام جماهيره وضيوفه؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115