النجم الساحلي: 1000 مقعد لرحلة القاهرة والأهلي يلعب ورقة الجماهير

مباشرة اثر خوض لقاء الأهلي المصري الذي انتهى على نتيجة 1/ 2 لفائدة زملاء أمين بن عمر مكّن الإطار الفني كل اللاعبين من راحة بثلاثة أيام على أن يكون غدا الخميس موعد العودة لأجواء التمارين استعدادا لقادم المواعيد المحلية التي كانت فيها البداية موفقة بأربعة انتصارات متتالية.

في انتظار الإعلان عن موعد عودة البطولة المحلية فان كل التركيز في الشارع الرياضي بسوسة موجه للموعد القاري الهام الذي سيبحث فيه النجم عن التألق مجددا في مصر و إعادة سيناريو 2007 بتحقيق انتصار على الأهلي المصري خارج الديار في لقاء قرر الاتحاد الإفريقي أن يدور يوم الأحد 22 أكتوبر دون الإعلان عن التوقيت وتجدر الإشارة أن القمة العربية التونسية المصرية ستدور بملعب القاهرة عوضا عن ملعب برج العرب الذي احتضن جميع مقابلات الفريق المصري في سباق رابطة الأبطال في محاولة لحشد اكبر عدد ممكن من جماهير الأهلي التي كان حضورها محتشما في مدارج برج العرب.

المطالبة بـ60 ألف تذكرة للإياب
من المنتظر أن تكون المعاملة بالمثل بمناسبة لقاء الإياب الإفريقي على مستوى حضور جماهير النجم حيث انه سيتم توفير 1000 تذكرة فقط للراغبين في التحول إلى القاهرة لمواكبة لقاء الدور النصف نهائي أمام الأهلي الذي قد يعرف حضورا جماهيريا كبيرا في ظل السعي المكثف من إدارة الفريق المصري لإقناع السلط الأمنية المصرية بتمكينها من 60 ألف مقعد.

أرقام ايجابية
نجاح النجم في اللقاء الأخير فتح الأبواب للحديث عن أرقام جديدة تؤكد قدرة فريق جوهرة الساحل على العودة بنتيجة ايجابية من مصر ولعل أبرزها أن النجم لم يعرف طعم الهزيمة داخل وخارج سوسة في النسخة الحالية من رابطة الأبطال الإفريقية مع أقوى خط هجوم بـ19 هدفا وثاني أفضل خط دفاع بقبول 6 أهداف وسيعمل زملاء المثلوثي على أن لا يرتفع العدد في مصر مقابل تواصل دوران عداد الهجوم مع جاهزية عمر مرعي وخبرة الشرميطي ودقة لحمر وإصرار بن عمر...

الأهلي يخسر أبرز أوراقه
هزيمة الأهلي بملعب سوسة لم تكن الضربة الموجعة الوحيدة للإطار الفني والمدرب حسام البدري بما أن الأمر يتعلق بتأكد غياب احد ابرز نجوم الفريق لاعب الخبرة احمد فتحي عن قمة القاهرة بعد حصوله على الإنذار الثاني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115