النادي الصفاقسي: ودّيات منتظرة وانطلاق البحث عن مدرّب جديد

يعود اليوم النادي الصفاقسي الى التمارين بعد راحة بيومين للاعبين لاسترداد الأنفاس بعد ماراطون من المباريات وسيجري الفريق حصتين تمرينيتين على أن يتحول صبيحة الغد الى سوسة لمواجهة النادي البنزرتي في لقاء ودي أول ثم العودة مباشرة الى صفاقس لمواصلة التحضيرات.

كما برمج الاطار الفني لقاء وديا ثانيا حدد يوم الأحد 8 أكتوبر أمام الاتحاد المنستيري بملعب مصطفى بن جنات، وتأتي هذه المقابلات في اطار تحضير الفريق للعودة الى منافسات البطولة الوطنية يوم 15 أكتوبر القادم بمواجهة نجم المتلوي في صفاقس لحساب الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب.
واغتنم المدرب عودة الثنائي محمد الهادي قعلول واسامة العمدوني من تربص المنتخب للالتحاق بالمجموعة في رحلة سوسة غدا مقابل غياب مرياح والمثلوثي والعواضي بسبب تواجدهم مع المنتخب في غينيا.

أسماء على الطاولة
بالرغم من تأكيد الهيئة في وقت سابق على مواصلة مدربها ديموتا الاشراف على حظوظ الفريق إلا أن مصادرنا أكدت بأن إدارة النادي بصدد ترشيح أسماء جديدة على الطاولة لقيادة سفينة الفريق سيما وأن المفاوضات جارية مع البعض منهم لكن لا توجد أي اتفاقات رسمية وهو ما يؤكد على مواصلة عمل ديموتا في الفترة القادمة، كما علمنا أن رئيس النادي مازال لم يقرر بعد التخلي على المدرب لكن ذلك لا يمنعه من ابرام اتفاق مع بعض المدربين الأخرين في صورة حصول القطيعة مع ديموتا مستقبلا.

السلامي في الموعد
مرة أخرى يتواجد الرئيس السابق المنصف السلامي في الصورة بضخ الأموال لدى خزينة النادي قصد مجابهة بعض المصاريف اليومية وخلاص الديون، خماخم أكد في تصريحه لاحدى الاذاعات أن السلامي هو الشخصية الوحيدة الداعمة حاليا للنادي الصفاقسي على المستوى المادي في ظل غياب بقية الرجالات الأخرى والتي سحبت البساط لأسباب غير معلومة والحال أن النادي ملك للجماهير الصفاقسية وليس لهيئة خماخم فقط. وأكد خماخم على أن أبواب الدعم مفتوحة لعشاق الأسود والأبيض ورجال الأعمال سواء عن طريق هبة مالية أو الاستشهار في الملعب الذي يخلف عائدات مالية محترمة للفريق.

الديوان تحتفل
احتفلت اذاعة الديوان بصفاقس بمرور سنتين على تأسيسها حيث نجحت في تأثيث حفل ضخم بإحدى القاعات في صفاقس حضر فيه الاعلاميون العاملون بهذه الاذاعة الفتية بالاضافة إلى دعوة كل الصحفيين بالجهة المنتمين الى وسائل اعلام أخرى مرئية ومسموعة ومكتوبة اضافة إلى عدد من الرياضيين السابقين والجدد على غرار رامي الجريدي وأنيس عبد القادر بوجلبان وسفيان السياسي وعدد أخر من الفنانين والسياسيين بالجهة. أسرة «المغرب» تبارك الزملاء في اذاعة الديوان بإطفاء شمعتها عدد اثنين ومزيد التألق للعاملين فيها لا سيما بقسم الرياضة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115