الفحوصات الأولية لساحر الأجيال تؤكد سلامته...و3 وزراء في الموعد

اكدت مصادر قريبة من ساحر الأجيال حمادي العقربي لـ«المغرب» أن الفحوصات الأولية اثبتت سلامة قيدوم ملحمة الارجنتين وأن الأطباء اكدوا على ضرورة ركون اللاعب السابق للمنتخب والنادي الصفاقسي الى الراحة التامة مع اجراء بعض الفحوصات الاخرى واتباع نصائح الاطباء.

كما اكد محدثنا أن العقربي كان امام مفاجآت سارة في اليومين الأخيرين تمثلت في توافد عدد كبير من عشاقه وأحبائه سواء من ممثلي وسائل الإعلام أو المواطنين واللاعبين سابقين، كما أكدت مصادرنا أن وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني ووزير الصحة سليم شاكر ووزير البيئة رياض المؤخر زاروا العقربي بالمستشفى الذي يقيم به ويتابعون عن كثب تطور حالته الصحية مع الاطار الطبي مع التركيز على العناية التامة به. يذكر أن حمادي العقربي رمز من رموز كرة القدم التونسية نظرا اما قدمه للنادي الصفاقسي والمنتخب الوطني كما انه عرف بدماثة اخلاقه العالية وتربطه علاقات ممتازة مع الجميع مما جعل كل التونسيين يتغنون باسمه.

حفل سوسيوس
نظم مساء امس هيكل سوسيوس بمركب النادي الصفاقسي حفل صغير على شرف منخرطيه ووسائل الإعلام لتقديم بعض المنتوجات التي وقع اقتنائها لأصناف الشبان بالاضافة الى طرح البرامج المستقبلية التي سيعمل عليها الهيكل علما وانه وقع توزيع بعض الملابس والكرات ومنتوجات يقع استعمالها خلال تمارين اصناف الشبان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115