النجم الساحلي: فيلود يضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة وتجديد الثقة في مرعي والشرميطي

يجري النجم اليوم آخر حصة تدريبية له ستكون الاخيرة من نوعها قبل موعد الغد القاري الهام ذلك الذي سيجمعه بالاهلي المصري في اطار الدور نصف نهائي ذهاب من مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهي التي ستكون مخصصة لوضع اللمسات الاعدادية المتبقية وايضا لتحديد ملامح التركيبة الاساسية التي سيعتمدها المدرب هوبار فيلود وفق خاصيات المنافس

وجاهزية العناصر التي سيتم الاعتماد عليها.
يبقى الفريق (اليوم) مطالبا بالتهديف وهذا دون قبول أي هدف كان مستغلا بذلك عاملي الميدان و الانصار خاصة الذين دوما ما شكلوا العنصر الاساسي والورقة الرابحة في كل المواعيد لمساندتهم المطلقة و الدائمة في كل الاوقات ولقد تجلى ذلك في كل المناسبات وخاصة منها الهامة والمتعلقة برهانات كبرى ولذلك فان النجاعة الهجومية لا بد ان تكون اليوم في الموعد للخروج باسبقية معتبرة ومرة اخرى سيتم اعتماد ثنائي الهجوم عمرو مرعي وامين الشرميطي.

في اولمبي سوسة
اذا كان النجم قد تدرب امس في اولمبي سوسة في نفس توقيت اللقاء فان منافسه الاهلي المصري سيجري هذا المساء حصة تدريبية ستكون نموذجية على الميدان الرئيسي للاولمبي الذي سيحتضن لقاء ذهاب النصف النهائي امام فريق جوهرة الساحل وفق لوائح الكنفدرالية المتعامل بها.

غياب بارز
قد يكون الاهلي المصري محروما من خدمات ابرز لاعبيه حسام عاشور لاسباب صحية غدا خلال الفصل الاول من الحوار القاري امام النجم فيما ان البعض من لاعبيه وهم الحارس اشرف اكرامي والغاني جونيور ادجاي وحسام عاشور أيضا مهددون بالانذار الثاني بحكم حصول كل منهم على ورقة صفراء سابقة.

تأجيل
تقرر ان يتم تاجيل موعد انطلاق بيع التذاكر المتعلقة بالدور النصف نهائي ذهاب امام الاهلي المصري من الامس الى اليوم السبت لتفادي السوق السوداء وبذلك سيكون الاقبال مكثفا للغاية والكل يامل في الظفر ولو بتذكرة.

بنفس التركيبة تقريبا
ماهو متعارف عليه هو انه لا يمكن تغيير تركيبة لاعبين تحقق سلسلة نتائج ايجابية ولو ان لكل لقاء حقيقته الميدانية وخاصية المنافس بطبيعة الحال ولذلك فانه لا ينتظر ان تطرا تغييرات كبرى تذكر على مستوى التشكسلة باستثناء امكانية عودة غازي عبد الرزاق لمركزه الاصلي اذا ماكان قد تعافى تماما.

سبورة وقتية
بمناسبة لقاء الدور الربع النهائي الماضي اياب امام اهلي طرابلس تم تركيز سبورة الكترونية وقتية بداخل اولمبي سوسة وهذا على غرار عديد المواعيد القارية والدولية الودية سابقا وهذا ما سيحصل غدا بمناسبة النصف النهائي امام الاهلي المصري في انتظار طبعا تثبيت السبورة الجديدة في وقت لاحق وتحديدا مع بداية تحسينات على مستوى التجهيزات الرياضية لما ستنطلق اشغال توسعة اولمبي سوسة التي ينتظرها الجميع منذ عديد المواسم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115