النجم الساحلي: إشادة بمرعي وعودة منتظرة للمساكني وعبد الرزاق

بفضل ثنائية عمرو مرعي الهداف الجديد للفريق الذي اخذ فرصته كاملة قاريا اثر اعتماده كأساسي عوضا عن دياغو اكوستا المعاقب تاهل النجم للدور النصف النهائي من مسابقة رابطة الأبطال وذلك على حساب نادي اهلي طرابلس الليبي 2/ 0 ايابا.

و بذلك ليضرب زملاء حمزة لحمر موعدا مع الاهلي المصري في نهاية الاسبوع الجاري في اولمبي سوسة في لقاء ذهاب سيخوضونه تحت شعار كسب أسبقية هامة قبل حوار العودة في القاهرة بعد أسبوعين وعن ترشح فريقه ونجاحه في التهديف صرح عمرو مرعي «لقد انبهرت جدا بالإقبال الجماهيري الكبير في اولمبي سوسة من جانب انصار الفريق الذين ساندوني كامل المباراة حيث شد انتباهي دعمهم لي ولبقية زملائي» وعن تسجيله لثنائية الترشح» قال: «لقد نجحت في التهديف وسأواصل على نفس هذا النسق في قادم المواعيد».

هوبار فيلود صرح اثر اللقاء مع اهلي طرابلس الليبي :»قدمنا مباراة متميزة حيث كان مردودنا الجماعي مرضيا للغاية على عكس حوار الذهاب الذي كان ينقصه التهديف ولولا التسرع لكانت النتيجة اكثر وعن لقاء الذهاب في النصف النهائي امام الاهلي المصري ذكر انه سيكون هاما بالنسبة للجميع وهدفنا يبقى من خلاله كسب اسبقية هامة على ميداننا وامام انصارنا.

رقم قياسي
حطم اولمبي سوسة كل الارقام القياسية بمناسبة الدور ربع النهائي اياب امام اهلي طرابلس على مستوى الحضور الجماهيري الذي ادرك اكثر من 16 الف متفرج حسب طاقة استيعاب المدارج والتي تبين مرة اخرى من انها لا تتماشى وحجم المواعيد القارية الهامة خاصة وهو ما يستوجب الاسراع في التوسعة حسب ماهو مبرمج منذ عديد السنوات.

موعد و 4 حصص تدريبية
تقرر مبدئيا ان يكون موعد ذهاب نصف النهائي امام الاهلي المصري يوم الاحد القادم على الساعة السادسة والنصف مساء ولئن اجرى الفريق امس حصة تدريبية خفيفة لازالة الارهاق ستعود المجموعة للتمارين الفعلية بداية من الغد وفي البرنامج ما لا يقل عن 4 حصص تدريبية لحد موعد النصف نهائي ذهاب...

لأول مرة وتعزيز
بحكم غياب غازي عبد الرزاق المصاب شغل علية البريقي لاول مرة خطة ظهير ايسر امام اهلي طرابلس الليبي وهو الذي كان افضل معوض على مستوى الخط الخلفي فهل سيكون غازي في الموعد في النصف النهائي ذهاب امام الاهلي المصري في مركزه الاصلي وهل ان ايهاب المساكني الذي تغيب هو الاخر في اللقاء الافريقي الماضي سيكون متواجدا على مستوى خط وسط الميدان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115