النادي الصفاقسي: الجمهور مستاء من الأداء والتغييرات...

لم يخف جمهور النادي الصفاقسي غضبه واستياءه من أداء فريقه بعد نتيجة التعادل السلبي التي انتهت عليها مباراته في ملعب المهيري أمام الاتحاد المنستيري العائد حديثا للرابطة الاولى خاصة ان الانصار كانوا يمنون النفس بانطلاقة طيبة تمهّد لفريقهم طريق المراهنة على لقب بطولة الموسم الحالي رغم من محدودية الرصيد البشري.

ورغم ان البعض برر المردود المتذبذب بكونها مباراة بداية موسم والأرجل مكبلة نتيجة غياب نسق المباريات منذ فترة إلا أن ما تجدر الاشارة إليه أن النادي الصفاقسي على عكس الاتحاد واصل مبارياته القارية في جوان الماضي بالاضافة إلى مشاركة في دورة تبوك الدولية التي كانت فرصة جديدة للوقوف على أخر استعدادات المجموعة. جمهور السي آس آس فسّر النتيجة السلبية بالاختيارات الفاشلة للمدرب ديموتا بالإضافة إلى تدخلات الهيئة المديرة بالتشويش على الجو العام صلب المجموعة بعد النتائج الايجابية في نهاية الموسم الماضي والدليل التغييرات الحاصلة على التشكيلة الاساسية مقارنة بمباريات نهاية الموسم وإذا ما استثنينا التفريط في فالو نيانغ فإن باقي اللاعبين على ذمة الاطار الفني.
تشكيلة الاسود والأبيض التي خاضت مباراة الاربعاء وعرفت عدة تغييرات كانت محل جدل من جمهور الفريق بعد تأقلم المجموعة واندماجها بتحقيق نتائج ايجابية ومن جملة التغييرات الحاصلة في الفترة الأخيرة غياب الحارس رامي الجريدي وهاني عمامو واندوي والمرزوقي وعودة سوكاري المتأخرة وهي أسماء كانت ضمن التشكيلة الاساسية للفريق إلى جانب مرياح المثلوثي والحناشي ودقدوق والعواضي. تغييرات متنوعة ربما أثرت على أداء الفريق المطالب بالعمل أكثر للعودة من جديد الى الانتصارات.

الستاد في البال
كتب على النادي الصفاقسي انطلاق جولاته بمواجهة العائدين للرابطة الأولى فبعد الاتحاد المنستيري في صفاقس يتحول الفريق نهاية الاسبوع إلى العاصمة لمواجهة الملعب التونسي العائد بدوره للرابطة الأولى في مباراة سيكون خلالها «السي آس آس» مطالبا بالعودة بنتيجة ايجابية من باردو يوم الاحد حتى تقع المصالحة مع جمهوره الذي عبر عن استيائه من الأداء الجماعي الأخير.

عودة للتمارين
على غير العادة عاد مساء أمس النادي الصفاقسي الى التمارين مباشرة دون راحة للاعبين بعد اللقاء الأخير أمام الاتحاد المنستيري خاصة مع قصر المدة الفاصلة بين موعد الجولتين الاولى والثانية، وعمد ديموتا الى تقسيم الفريق إلى مجموعتين تتكون الأولى من اللاعبين المشاركين في الجولة الاولى من أجروا تمارين خفيفة لازالة الارهاق ومجموعة ثانية تتدرب بصفة عادية للاعبين غير المشاركين في اللقاء أو الذين كانوا على بنك البدلاء.

معلول في صفاقس
تواجد المدرب الوطني التونسي نبيل معلول بصفاقس لمتابعة لقاء الفريق امام الاتحاد حيث كانت له دردشة قصيرة مع «المغرب» أكد من خلالها أنه يسعى للتعرف أكثر على اللاعبين ومحاولة اكتشاف مجموعة جديدة من الشبان القادرة على تقديم الاضافة للمنتخب في المرحلة القادمة، كما أشار معلول أن تواجده بصفاقس نتيجة غياب البث التلفزي لمباريات البطولة وأن أبواب المنتخب تبقى مفتوحة لجميع اللاعبين دون استثناء ، وعن القائمة الاسمية التي سيعلن عنها الاسبوع القادم أكد معلول أن اللاعبين الذين ستتم دعوتهم يعدون تقريبا نفس المجموعة التي تواجدت في التربص الأخير باستثناء تغييرات طفيفة سيقع الاعلان عنها في الابان. وختم معلول حديثه بأنه سيواصل تنقله بين ملاعب الجمهورية لمتابعة جل المباريات الهامة خلال الجولة الثانية لاكتشاف باقي اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115