النادي الصفاقسي – الاتحاد المنستيري (0 - 0) نتيجة منطقية لمباراة دون المأمول

بجماهير محترمة العدد من الجانبين احتضن ملعب المهيري بصفاقس في سهرة البارحة لقاء الجولة الأولى من البطولة الوطنية بين النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري العائد حديثا الى الرابطة الاولى تحت أنظار المدرب الوطني نبيل معلول وبإدارة الحكم نعيم حسني.

بداية الشوط الأول كانت قوية من جانب النادي الصفاقسي الذي هدد مرمى البديري منذ الدقيقة الأولى عن طريق بن علي لكن كرته وجدت الدفاع ليكون شواط أمام شباك خالية في الدقيقة 7 بعد هفوة من البديري لكنه لم يستغل الفرصة جيدا وتسديدته اصطدمت بالعارضة الجانبية وسط استغراب جماهير الابيض والاسود الذي واصل تهديد المنافس في ظل غياب هجوم الاتحاديين خلال الربع ساعة الأولى. مع مطلع الدقيقة 22 طالب النادي الصفاقسي بضربة جزاء بعد عرقلة العمدوني من السديري لكن الحكم نعيم حسني طالب بمواصلة اللعب وسط احتجاج بنك بدلاء سي اس اس ليرد عليها وليد الهيشري في أول محاولة رسمية للاتحاد المنستيري في الدقيقة 23 بتسديدة قوية لكن كرته مرت فوق المرمى بقليل. النادي الصفاقسي عاد سريعا لتهديد مرمى البديري في مناسبة اولى عن طريق العمدوني والثانية عن طريق شواط لكن التسديدات القوية وجدت الدفاع، بعدها تراجع أداء الفريقين لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين (0-0).

بداية الشوط الثاني كانت الاخطر من الاتحاد المنستيري حيث حاول الهيشري مباغتة الحارس قلوب بمخالفة مباشرة لكن هذا الاخير انقذ مرماه بصعوبة في الدقيقة 49 ثم حاول رفيق كابو مغالط الحارس قعلول لكن هذا الأخير ينقذ مرماه على مرتين في الدقيقة 52. هجوم النادي الصفاقسي تحرك في الدقيقة 65 حيث كان شواط امام فرصة افتتاح النتيجة لكن الحارس البديري انقذ مرماه بصعوبة. الدقيقة 76 كانت تحمل الجديد للنادي الصفاقسي بعد توزيعة من الحناشي ورأسية شواط تصطدم بالعارضة الافقية ومرة أخرى يرفض الحكم نعيم حسني منح الحناشي ضربة جزاء في الدقيقة 78 بعد عرقلته من الزديري وسط احتجاجات جماهيرية على مردود الحكم. هيجان النادي الصفاقسي تواصل خلال الشوط الثاني حيث انفرد بن صالح بالحارس البديري الذي انقذ مرماه بصعوبة في الدقيقة 83 لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل السلبي (0-0).

نجم المغرب:
حارس الاتحاد المنستيري مكرم البديري بانقاذه شباك فريقه من اهداف محققة.

للأرشيف
النادي الصفاقسي: محمد الهادي قعلول، ياسين مرياح، محمود بن صالح، حمزة المثلوثي، حسام الدقدوق (بوحاجب)، كريم العواضي، أسامة العمدوني (سوكاري)، وليد القروي، ماهر الحناشي، حسام بن علي (المرزوقي)، فراس شواط.
الاتحاد المنستيري: مكرم البديري، زياد المشموم، وليد الهيشري، حسام الدين الزديري، محمد بن منصور، حمزة حدة (صباحي)، أحمد الغربي، أنان تيجاني، رفيق كابو، مجدي المصراتي (السوسي)، هشام السيفي (السعيدي).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115