النجم الساحلي: رباعي في القائمة الإفريقية وعرض جديد لـ«سيسي» الزمالك

أولى المباريات الودية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد وللدور الربع النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية أمام اهلي طرابلس الليبي كانت أمس أمام وفاق سطيف الجزائري وكانت مناسبة للإطار الفني للوقوف على مدى تأقلم اللاعبين المنتدبين الجدد على غرار مرعي وزكري وكوناتي والشرميطي وجاك امبي ولتتواصل المواعيد الودية في فترات لاحقة سواء في سوسة وحتي خارجها.

وبداية من اليوم سيدخل الفريق في تربص مغلق بطبرقة سيكون الهدف من ورائه ضبط ملامح التركيبة الأساسية ولو مبدئيا التي ستشهد دخول اللاعبين الجدد وأخرين بإمكانهم اقتلاع مراكزهم كأساسيين علما أن هذا التربص الذي سيتواصل على امتداد 6 أيام ستتخلله مباريات ودية أخري مع اندية ستكون متواجدة بمقر مركز التربصات على عين المكان هنالك في طبرقة.

ود مع نابولي
بعد إلغاء اللقاء الودي مع فالنسيا الاسباني تمت برمجة موعد جديد في نفس هذا الإطار سيكون مع فريق نابولي الإيطالي ولكن في شهر ديسمبر القادم والأكيد أن برمجة لقاء أمام العملاق الإيطالي يعد حدثا كبيرا خاصة أن فريق نابولي بات أحد عملاقة الكرة الإيطالية والعالمية.

بطاقة واحدة متبقية
علم «المغرب» أن هيئة النجم الساحلي بالتشاور مع المدرب «روبار فيلود» أستقرت على الأسماء التي ستعزز القائمة الإفريقية الإضافية حيث تؤكد مصادرنا أن رباعي بات متأكدا من التواجد مع زملاء بن عمر في المسابقة القارية والحديث هنا عن المهاجم المصري عمرو مرعي والمدافع كوناتي والعائد أيمن الطربلسي ليكون أخر الأسماء المهاجم محمد أمين الشرميطي أخر انتدابات النجم الساحلي في الميركاتو الصيفي. وفي ظل بقاء مقعد إفريقي واحد فإن القرار لم يتخذ بعد بهوية اللاعب الخامس الذي سينضم للقائمة الإفريقية حيث انحصر الصراع بين متوسط الميدان عمر زكي والمهاجم الكامروني جاك أمبي ورغم أن مصادرنا فضلت عدم الحديث عن هوية الأسم الخامس إلا أن معلوماتنا تؤكد أن القادم من فريق الضاحية الجنوبية عمر زكري ينطلق بحظوظ وافرة ليكون أحد الأسماء الجديد في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

مغادرون
إثر خروج كل من زهير الذوادي وهيثم العيوني ووليد حسني ومن قبلهم حسين ناطر سيتم التفويت في كل من حازم الحاج حسن وجوهر بن حسين و وائل بلغالي في شكل إعارة لأندية مختلفة منها اولمبيك مدنين الذي عبر عن رغبته في الانتفاع بخدمات عدد من لاعبي الفريق خاصة أن المدرب عفوان الغربي يعرف عددا منهم ورحب بفكرة التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي.

وعاد اكوستا
على عكس مناسبات سابقة فلقد حل دياغو اكوستا مجددا بسوسة اثر انتهاء إجازته الاستثنائية التي تم منحها له وفور وصوله أنضم مباشرة للمجموعة حتى يكون في الموعد إلى جانب بقية زملائه في تربص طبرقة الذي سينطلق اليوم وكان الجميع متخوفا من أن يعيد المهاجم البرازيلي سيناريو المواسم الفارطة حين تأخر عن موعد العودة.
قدمت إدارة النجم الساحلي عرضا جديدا لنادي الزمالك المصري للحصول على لاعبه العاجي «رزاق سيسي» إعارة لموسم وحيد مقابل مبلغ 250 ألف دولار بعد أن رفضت إدارة الزمالك عرضا أول بمائة ألف دولار لنيل عقد اللاعب السابق لنادي «أسوان» لموسم وحيد
وحسب مصادرنا فإن العرض الجديد أفضل من بقية العروض التي وصلت الفريق المصري للحصول على اللاعب ما يعني إمكانية اتمام الصفقة في الساعات المقبلة خاصة وأن النجم ترك مكانا وحيدا في قائمته الإفريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115