النادي الصفاقسي: استقبال ملكي لوفد في مدينة تبوك وتأجيل جديد في قضية الحباسي

بعد لقاء الشباب السعودي عشية الأمس يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمقابلة الغد أمام الوطني السعودي ضمن الجولة الأخيرة لدورة تبوك الدولية والتي ستحدد الفريق المترشح للدور النهائي الذي حدد يوم 6 أوت الجاري.

ستقوم المجموعة اليوم بحصة تمرينية لازالة الارهاق بعد لقاء أمس كما ينتظر القيام ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية خاصة وأن الاطار الطبي منح رخصة اللعب للحارس رامي الجريدي واندوي بالاضافة إلى عودة سوكاري والمثلوثي وبقية اللاعبين.

استقبال ملكي
استقبل أمير مدينة تبوك وفد النادي الصفاقسي عشية الثلاثاء حيث أقام لهم مأدبة عشاء على شرف اللاعبين وسط تواجد السلط المحلية للمملكة العربية السعودية.

التحاق اللاعبين
التحق عشية الثلاثاء بقية اللاعبين بالوفد وهم سوكاري والحمروني والغيداوي والمثلوثي حيث انضموا للمجموعة المشاركة في دورة تبوك الدولية وشاركوا في الحصة التمرينية في نفس اليوم لكن ينتظر التعويل عليهم بداية من لقاء الغد أمام الوطني السعودي حتى يستردوا انفاسهم.

أجواء ممتازة
ما هو ملاحظ في رحلة الفريق إلى السعودية أن أجواء اللاعبين ممتازة بعد اقحام الشبان في جو الكبار ووضع اليد في اليد من أجل مصلحة النادي الصفاقسي. العزيمة والاصرار بدت واضحة على اللاعبين الذين يعدون لموسم سيكون متميزا على مستوى الأداء والنتيجة خاصة أن موعد عودة البطولة هو يوم 16 أوت الجاري بالاضافة إلى الدور الربع النهائي لكأس الاتحاد الافريقي امام الفتح الرباطي المغربي الشهر المقبل.

عودة تمارين الشبان
التركيز على اصناف الشبان من الهيئة المديرة التي يترأسها المنصف خماخم عجل بالعودة السريعة لتمارين أصناف الشبان في مختلف الفروع من المدارس إلى الأمال حيث وضعت إدارة النادي برمجة خاصة للتمارين اليومية تنطلق من السابعة والنصف صباحا لتتواصل إلى الثامنة ليلا. ومن خلال متابعتنا لبعض الحصص التمرينية في مختلف الأصناف نلاحظ تدفق عدد من اللاعبين الجدد لاجراء اختبار فني وسط حضور المدربين لتقييم اللاعب علما وأن ادارة النادي احتفظت منذ نهاية الموسم الفارط باللاعبين الذين سيواصلون التمارين مع أصناف الشبان وما هو مؤكد أن العناية موجودة من الهيئة المديرة والدليل الحضور اليومي لمدير أصناف الشبان عبد الحق العلايمي لتأطير المدربين واللاعبين.

تأجيل جديد
على غرار سيناريو الجلسة الماضية في مقر لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم والتي أقرت تأجيل قضية النادي الصفاقسي ولاعبه حسام الحباسي إلى أمس الأربعاء 2 أوت للإعلان عن القرار الذي عرف هو الأخر تأجيلا جديدا في الملف حيث أقرت لجنة النزاعات ضرورة التأجيل إلى يوم 7 أوت الجاري والذي قد يكون أخر موعد للنظر في ملف فسخ عقد اللاعب مع نادي عاصمة الجنوب وذلك بعد مرافعة الطرفين وحسب مصادرنا فإن الحباسي قد يعرف عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر مع الزامه بدفع خطية مالية للنادي الصفاقسي بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115